اخبار السياسه «البلبيسي» تكشف أضرار تعطل «فيسبوك» على المستخدمين: إدمان لا يصدقه عقل

«البلبيسي» تكشف أضرار تعطل «فيسبوك» على المستخدمين: إدمان لا يصدقه عقل

قالت نادية البلبيسي، مدير مكتب «العربية» بواشنطن، إن شعوب العالم الآن تمر بحالة غير طبيعية بعد العطل الذي أصاب تطبيقات «فيسبوك» و«واتس أب»، موضحة أن السوشيال ميديا أصبحت تصيغ الخطاب السياسي، وتؤثر في الأجيال القادمة، موضحة أن هناك إدمان بشكل لا يصدقه أحد بالنسبة لتطبيقات التواصل.

هوس الملايين بالسوشيال ميديا 

وأضافت «البلبيسي»، خلال تصريحات تليفزيونية، أن الأشخاص يتساءلون، كيف يمكنهم الجلوس يومًا واحدًا بدون الهاتف الذكي؟، أو بدون مراقبة حساباتهم في تطبيقات «فيسبوك» و«تويتر» و«واتس أب يوميًا»، موضحة أن هناك هوس لدى البعض بالجلوس أمام هذه التطبيقات، وعلى الهاتف الذكي ساعات طويلة من اليوم.

التأثير السوشيال ميديا على الفتيات القاصرات

وأشارت مدير مكتب «العربية» في واشنطن، إلى أن هناك تأثيرات سلبية للسوشيال ميديا، خاصة على الفتيات القاصرات اللاتي يرون نماذج للنساء الجميلات حتى وإن كانت الصور عبارة عن «فوتشوب»، ويحاولن تقليدها.

أول رد من «فيس بوك» بعد تعطل الخدمات

وأوضح موقع «فيسبوك»، في تغريدة على تويتر، أنه يدرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقات ومنتجات الشركة، مضيفا: «نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونأسف على أي إزعاج».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات