اخبار السياسه احتفالات باكتساح «الشامي» وقائمة «ائتلاف» انتخابات بلدية المحلة «صور»

احتفالات باكتساح «الشامي» وقائمة «ائتلاف» انتخابات بلدية المحلة «صور»

أعلنت اللجنة العامة المشرفة على سباق انتخابات مجلس إدارة نادي بلدية المحلة منذ قليل، فوز مصطفى الشامي، بمنصب مقعد رئيس النادي، واكتساح قائمة الائتلاف لمقاعد العضوية فوق السن وتحت السن وممثلي نائب الرئيس وأمين الصندوق.

19735399871633124466.jpg

وجاء أسماء أعضاء المجلس الجديد كل من «مصطفى الشامي رئيسا، والدكتور إبراهيم السكري نائب الرئيس، والمحاسب عمرو البنا أمين الصندوق، وأعضاء فوق وتحت السن كل من أحمد طه ومحمد فريد والدكتور علاء الطحان والمهندس حسام حسن وشريف كنان والدكتور محمد عوض والمحاسب محمود عبد القادر».

تعزيزات أمنية مشددة

وكانت الجهات الأمنية دفعت بعدد من المدرعات ودوريات الشرطة بمحيط أسوار نادي بلدية المحلة، فضلا عن التنسيق الكامل مع الهيئة القضائية من المستشارين المشرفين على إدارة لجان الانتخاب، فضلا عن إقامة سرادق التصويت مدعم بكاميرات مراقبة وطاقم إدارة تابع لمديرية الشباب والرياضة للوقوف على سير عملية التصويت.

وجاء ذلك عقب إلغاء انتخابات في المرة الأولى نتيجة مشادات وتراشق بالألفاظ مع جموع أنصار ومؤيدي المرشحين بدعوى إشاعة وقائع تزوير الأصوات.

5676903421633124460.jpg

30 لجنة انتخابات يشرف عليها 34 قاضيا

كما قسمت مديرية الشباب والرياضة لجان التصويت إلى 30 لجنة تحت إشراف قضائي كامل بمشاركة 34 قاضيا بينهم أساسي واحتياطي.

3243769821633124458.jpg

وجدير بالذكر تجمع أعداد كبيرة من أنصار ومؤيدي المرشحين بساحات بعيدة عن موقع التصويت المحدد داخل سرادق دشن باستاد نادي بلدية المحلة وسط حالة من الانتظام حرص عليها الأسر والعائلات من أعضاء الجمعية العمومية للخروج بمشهد إيجابي وحضاري يكفل الحفاظ على بريق واسم نادي بلدية المحلة الملكي والذي تم إنشاؤه أوائل القرن العشرين الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه كيفية استرداد الورثة لكفالة المتهم بعد وفاته.. قانوني يجيب
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي