اخبار السياسه التموين: اجتماع مع بدالي الأقصر لمتابعة «الاستعاضة الإلكترونية للسلع»

التموين: اجتماع مع بدالي الأقصر لمتابعة «الاستعاضة الإلكترونية للسلع»

فى إطار خطة وزارة التموين والتجارة الداخلية للتحول الرقمي، وميكنة منظومة التموين في كل حلقات التداول، عقد اليوم اللواء الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لنظم المعلومات والتحول الرقمي، اجتماعا بديوان عام محافظة الأقصر، لمتابعة تطبيق منظومة الاستعاضة الإلكترونية للسلع التموينية، التي بدأ تنفيذها اليوم الجمعة، حيث اجتمع مع عدد من بدالي التموين وممثلي مشروع «جمعيتي» بالمحافظة، لشرح تفاصيل المنظومة والتعرف على أي معوقات للعمل على حلها.

استكمال مشروعات التحول الرقمي لوزارة التموين

يأتي ذلك في إطار استكمال مشروعات التحول الرقمي التي تنفذها وزارة التموين في مختلف المجالات وجهاتها التابعة ولا سيما ميكنة منظومة تداول السلع التموينية بكافة حلقاتها المختلفة بالتكامل مع مشروع ميكنة كافة فروع الجملة والمجمعات الاستهلاكية الذي يجري تنفيذه بالشركة القابضة للصناعات الغذائية وهو المشروع الذي يلقى اهتماماً كبير لدى وزارة التموين والتجارة الداخلية.

التحول الرقمي يضمن وصول الدعم لمستحقيه

وقال «مدكور» إلى أن الاجتماع يأتي في إطار الجهود المبذولة من وزارة التموين والتجارة الداخلية للتحول الرقمي من أجل التيسير على المواطنين وحصولهم على حقوقهم من الدعم السلعي ووصول الدعم لمستحقيه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «الكهرباء»: العداد الكودي برقم وليس باسم الشخص لحين تقنين وضع وحدته
التالى اخبار السياسه حظك اليوم برج السرطان الجمعة 1-10-2021 مهنيا وعاطفيا