اخبار السياسه حمو بيكا يستعد لافتتاح الفرع الثاني من «بيكا ساندوتش»

حمو بيكا يستعد لافتتاح الفرع الثاني من «بيكا ساندوتش»

أعلن مؤدي المهرجانات حمو بيكا، عبر موقع الفيديوهات والصور «انستجرام»، استعداده لافتتاح الفرع الثاني من مطعمه «بيكا ساندوتش»، قائلا «قريباً افتتاح ثاني فرع من مطعم بيكا ساندوتش داخل سيتي بارك 6 أكتوبر، انتظروا أقوى افتتاح قريباً جدا».

9921768051632715659.jpg

8243064641632715665.jpg

افتتاح مطعم حمو بيكا

وافتتح مؤدي المهرجانات حمو بيكا، منذ أيام، أول فرع لـ «بيكا ساندوتش» في الإسكندرية.

وكان نشر مصمم الجرافيك حمو الرايق، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مجموعة صور من داخل مطعم حمو بيكا الجديد في الإسكندرية قبل الافتتاح بأيام.

وعلق الرايق قائلا: «فخور أني مصمم لوجو البراند الرهيب ده (بيكا ساندوتش) ومسؤل تصميمات المطعم على السوشيال ميديا وكل الفروع بإذن الله، انتظروا افتتاح أول فروع بيكا ساندوتش يوم 2سبتمبر الكيلو 21 - بنزينة توتال».

ويمتاز تصميم المطعم بوجود صوره بيكا واسمه في كل ركن من أركان المطعم، كما أن منيو الطعام يحمل أسماء المهرجانات التي اشتهر بها بيكا.

حمو بيكا في مسرحية شمسية و4 كراسي

وشارك مؤدي المهرجانات حمو بيكا مؤخرا في مسرحية «شمسية وأربع كراسي»، والتي تعتبر أولى تجاربه التمثيلية.

مسرحية شمسية وأربع كراسي، بطولة أشرف عبدالباقي وأوس أوس ومحمد أنور وميريهان حسين ومحمد عبدالرحمن وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج أشرف عبدالباقي، ويجري عرضها الآن في مدينة الساحل الشمالي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه قائد أوبرا الإسكندرية: العندليب أول من أدخل قائد الأوركسترا للأغاني العربية
التالى اخبار السياسه حظك اليوم برج السرطان الجمعة 1-10-2021 مهنيا وعاطفيا