اخبار السياسه مؤلف «الاختيار2» يعلن تعافيه من فيروس كورونا: «كانت تجربة صعبة»

مؤلف «الاختيار2» يعلن تعافيه من فيروس كورونا: «كانت تجربة صعبة»

أعلن المؤلف هاني سرحان، عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات «انستجرام»، تعافيه من فيروس كورونا، حيث كتب عبر خاصية الاستوري: «مساء الفل، أنا الحمدلله تعافيت من الكورونا، كانت تجربة صعبة جدا، بس الحمدلله عدت على خير».

وأضاف: «شكرا لكل شخص كلمني أو بعتلي رسالة أو حاول يوصلي خلال الفترة اللي فاتت، وشكرا لكل الناس اللي كانت بتدعيلي، وبعتذر لو مكنتش قادر أرد».

واختتم: «خلوا بالكم اليومين دول عشان الموجة الجديدة دي صعبة فعلا».

20433180791632444104.jpg

هاني سرحان يعلن إصابته بفيروس كورونا

أعلن هاني سرحان، أول سبتمبر إصابته بفيروس كورونا، مطالبًا أصدقاءه ومتابعيه بالدعاء له، ليمن الله عليه بللشفاء.

وكتب هاني سرحان، عبر خاصية الـ«ستوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلًا: «كورونا إيجابي.. دعواتكم تعدي على خير».

هاني سرحان ومسلسل الاختيار

وتألق هاني سرحان، في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال كتابة الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار»، للثنائي كريم عبدالعزيز وأحمد مكي.

مسلسل الاختيار2، من بطولة أحمد مكي، كريم عبدالعزيز، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم بشرى، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، ليلى عز العرب، رياض الخولي، أحمد شاكر عبداللطيف، أحمد سعيد عبدالغني، عمر الشناوي، طارق صبري، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم ماجد الكدواني، كريم فهمي، محمد كيلاني، فتحي عبدالوهاب، سهر الصايغ، هشام ماجد، أشرف عبدالباقي، أحمد فهمي، وعبدالرحيم حسن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أول تعليق من والد الطفل «أحمد» حافظ القرآن على تكريم الرئيس السيسي له
التالى اخبار السياسه حظك اليوم برج السرطان الجمعة 1-10-2021 مهنيا وعاطفيا