اخبار السياسه «رجال الأعمال الفلسطينيين»: عمال مصر بدؤوا تحويل شارع في غزة لكورنيش

«رجال الأعمال الفلسطينيين»: عمال مصر بدؤوا تحويل شارع في غزة لكورنيش

قال على الحايك، رئيس جمعية رجال الأعمال الفلسطينين في قطاع غزة، إنه ليس بالجديد على الشعب والقيادة السياسية المصرية التدخل من أجل حل المشكلات الموجودة في فلسطين عامة، كوقف العدوان والدعم اللامحدود سياسيا واجتماعيا وماديا لقطاع غزة، لافتا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، هو من طالب بوقف العدوان على قطاع غزة من الجانب الإسرائيلي في اليوم الأول له.

الحايك: أهالي قطاع غزة يرسلون التحية والتقدير للقيادة السياسية والشعب المصري على دعمهم للقضية الفلسطينية

وأضاف «الحايك»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «الحياة اليوم»، الذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي، على فضائية «الحياة»، اليوم الخميس، أن أهالي قطاع غزة يرسلون التحية والتقدير للقيادة السياسية في مصر والشعب المصري على دعمهم الدائم للقضية الفلسطينية، «الرئيس السيسي يستكمل ما وعد به من خلال المنحة المصرية للقطاع».

الحايك: «كان عندنا كورنيش صغير ولا يسمي كورنيش»

وأوضح أن العمالة المصرية في القطاع، تعمل حاليا على تحويل شارع الرشيد، شمالي قطاع غزة إلى كورنيش بحري، ويأتي ذلك استكمالا لما وعد به الرئيس السيسي في إعادة الإعمار هناك، «كان عندنا كورنيش صغير لا يسمى كورنيش، والمنطقة التي بدأ العمالة المصرية العمل فيها، لم يكن بها كورنيش وكانت الطرق فيها مكسرة بسبب الحروب الإسرائيلية على القطاع».

وتابع: «اليوم يبدأ الأخوة والمهندسيين المصريين في بناء كورنيش البحر شمال قطاع غزة، ومطمئنون على استكمال ما بدأه الرئيس السيسي والمنحة المقدمة لدعم وإعادة أعمار ما دمره الاحتلال في قطاع غزة، ومصر أول دولة تدخل في غزة لتنفيذ مبادرة الرئيس لإعادة الإعمار في القطاع».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات