اخبار السياسه تطورات الحالة الصحية لزوجة وأبناء حمادة هلال بعد تعرضهم لحادث سير

تطورات الحالة الصحية لزوجة وأبناء حمادة هلال بعد تعرضهم لحادث سير

كشف مدحت هلال، شقيق الفنان حمادة هلال، عن تطورات الحالة الصحية للدكتورة أسما سميح، زوجة شقيقه، وأبنائها، بعد تعرضهم لحادث سير، وفقا لما أعلنه حمادة هلال عبر خاصية «استوري» بتطبيق «إنستجرام».

وقال مدحت في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن أسما سميح وأولادها بخير، ويتمتعون بصحة جيدة، ومتواجدين حاليا في المنزل بعد مغادرتهم للمستشفى، حيث أنهم لم يتعرضوا لأي إصابات جراء الحادث، بحسب قوله، موضحا أن حمادة لم يكن موجودا معهم وقت وقوع الحادث.  

حمادة هلال يعلن خبر الحادث عبر «انستجرام»

وكان حمادة هلال، كتب عبر خاصية «استوري» بتطبيق  «انستجرام»: «قدر الله وماشاء فعل، دعواتكم بالشفاء العاجل لزوجتي الدكتورة أسما سميح، بعد إصابتها في حادث سير سيارة هي وأولادها».

جوائز حمادة هلال عن مسلسل «المداح»

وحصد حمادة هلال مؤخرا 3 جوائز عن دوره بمسلسل «المداح» جائزتين من مهرجان الفضائيات العربية التي ظهرت به زوجته أسما معه، بالإضافة إلى جائزة بمهرجان «دير جيست»، وقال حمادة هلال على هامش التكريمات أنه سعيد للغاية بتحقيق هذه الجوائز من قبل تصويت الجمهور الذي وثق به وفي الورق الذي كتبه أمين جمال.

وأضاف حمادة في تصريحات سابقة لـ«الوطن» أنه سعيد بما قدمه ويدرس تقديم الجزء الثاني منه في رمضان المقبل في الفترة الحالية، مؤكدا أنه عندما يقدمه سيقدم ورق أفضل من الجزء الأول الذي وثق به الجمهور.

أما عن الجزء الثاني من فيلم «حلم العمر»، فقال حمادة أن هذا المشروع من المشاريع الفنية القريبة إلى قلبة ويريد جزء ثاني منه وهو متحمس وجميع الأبطال متحمسين، وأشار أن الجزء الثاني لابد من وجود له الفنان توفيق عبد الحميد أحد أسس نجاح الفيلم جماهيرا.

وفيلم «حلم العمر» شارك في بطولته كل من دينا فؤاد ومنة عرفة وتوفيق عبد الحميد وهالة فاخر ورامي وحيد، ودارت أحداثه حول شاب من الأرياف يأتي إلى القاهرة من أجل تحقيق حلمه في رياضة الكيك بوكس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي