اخبار السياسه لاعب منتخب مصر لرفع الأثقال يطلب توقيع الرئيس السيسي

لاعب منتخب مصر لرفع الأثقال يطلب توقيع الرئيس السيسي

طلب أحد اللاعبين البارالمبيين المتوجين بميداليات خلال دورة الألعاب البارالمبيية طوكيو 2020، من الرئيس عبدالفتاح السيسي، كتابة بعض الكلمات على القميص الرياضي الخاص به وتوقيعه.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

السيسي يوقع على قميص اللاعب 

وجاءت كلمات الرئيس السيسي على قميص اللاعب: «بسم الله الرحمن الرحيم.. خالص تقديري وشكري».

وقال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي، استقبل صباح اليوم، اللاعبين واللاعبات والأطقم التدريبية المتوجة بميداليات خلال دورة الألعاب البارالمبية الأخيرة في طوكيو 2020، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وحياة محمد خطاب، رئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأنّ الرئيس منح وسام الرياضة من الطبقة الثانية، لكلٍ من: لاعب التايكوندو محمد الزيات: والمدير الفني محمود عبدالجواد، والمدرب هاني علي، ولاعبي رفع الأثقال شريف عثمان، ومحمود محمد، ورحاب أحمد، وفاطمة عمر، وكذلك رئيس الجهاز الفني لرفع الأثقال محمود نبيل، والمدير الفني للسيدات شعبان يحيى، والمدير الفني للرجال عماد الدين بهجت، ومدرب السيدات شريف حسين، ومدرب الرجال عبدالمنعم صلاح، كما منح السيد الرئيس وسام الرياضة من الطبقة الثالثة، للاعبَي رفع الأثقال محمد صبحي وهاني محسن.

السيسي: أبطالنا كانوا على قدر عال من المسؤولية الوطنية

وأشاد الرئيس بما حققه الأبطال الرياضيون وأجهزتهم الفنية، من إنجازات ساهمت في رفع اسم مصر عاليا، وتعزيز مكانتها في المحافل الرياضية العالمية، مؤكدا أنّهم كانوا على قدر عالٍ من المسؤولية الوطنية، ونالوا احترام وتقدير الشعب المصري بأكمله وقدموا القدوة والمثل الأعلى للشباب في بلوغ طموحاته.

وأكد الرئيس، أنّ أبطال مصر البارالمبيين أثبتوا أنّ الإرادة القوية والعزيمة الصلبة، قادرة على قهر الصعاب لتحقيق الإنجاز وبلوغ الأهداف المنشودة، موجّها بتكثيف الدعم الموجه للأبطال المصريين استعدادا لدورة الألعاب البارالمبية المقبلة في 2024، سعيا نحو تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية التي تُساهم في حصول مصر على المكانة التي تستحقها إقليميا ودوليا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه حظك اليوم برج السرطان الجمعة 1-10-2021 مهنيا وعاطفيا