اخبار السياسه ماجدة الرومي تكشف تفاصيل أزمتها الصحية: «كنت عاوزة أظهر من غير كرش»

ماجدة الرومي تكشف تفاصيل أزمتها الصحية: «كنت عاوزة أظهر من غير كرش»

كشفت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها، مساء أمس الأربعاء، خلال حفلها ضمن مهرجان جرش للثقافة والفنون بالأردن.

13380192861632386117.jpg

ماجدة الرومي تتعرض لهبوط 

وقالت ماجدة الرومي، في تصريحات لقناة «الشرق للأخبار» السعودية، إنها فقدت توازنها للحظات على المسرح، نافية ما تردد على مدار الساعات القليلة الماضية، بشأن فقدانها الوعي، مؤكدة أن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة.

وأرجعت أسباب الأزمة الصحية وشعورها بهبوط إلى عدم تناولها أي وجبة غذائية كاملة قبل 32 ساعة من موعد الحفل، قائلة: «أصرّيت على ارتداء فستاني الأسود الذي رأيتموني به، وكان ضيقًا جدًا، فقررت عدم تناول الوجبات الغذائية واكتفيت ببعض الفاكهة وقطعة من البسكويت من الساعة الرابعة بعد ظهر الثلاثاء حتى موعد الحفل».

" title="YouTube video player" frameborder="0">

ماجدة الرومي: شعرت بالإعياء لعدم تناولي الطعام فترة طويلة

وأضافت: «الطقس كان حارًا جداً والإضاءة قوية وأنا متحمّسة كثيرًا ومن دون أكل، كل هذه العناصر مجتمعة جعلتني أشعر بعدم التوازن، وكل ده عشان أظهر بدون كرش أو بطن، لكنني أعترف أنها غلطة ولن أكررها أبدًا».

وتابعت ماجدة الرومي: «يبدو أنني أصبت بهبوط في الضغط جراء ذلك، وعندما أعطوني كوباً من المياه والسكر ارتحت وعدت فوراً إلى المسرح وكانت ليلة تاريخية غنيت فيها 25 أغنية».

وأشارت الرومي إلى أنها كادت تدمع عندما عادت إلى المسرح بعد دقائق ورأت الجمهور الكبير يقف مصفقًا بحرارة وفرِحًا لعودتها، مؤكدة: «هذه المحبة هي كنزي الحقيقي الذي أكبر فيه».

وذكرت أنها المرة الأولى التي تصاب فيها بهذه الحالة، مشيرة إلى أنها اليوم بصحة جيّدة، ولا تعاني من أي أمراض في حياتها، وتمارس الرياضة، وتعتمد نظامًا غذائيًا صحيًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مصر تضمن لقبي بطولة الجونة للاسكواش للرجال والسيدات بعد تأهل 4 للاعبين للنهائي
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي