اخبار السياسه القوى العاملة بالغربية تبدأ تطعيم العاملين بلقاح كورونا

القوى العاملة بالغربية تبدأ تطعيم العاملين بلقاح كورونا

بدأت مديرية القوى العاملة بالغربية تلقي العاملين للجرعة الأولى من لقاح التطعيم ضد فيروس كورونا، والتي استمرت يوما واحدا بمقر المديرية بالتعاون مع وزارة الصحة، وذلك للحد من انتشار الفيروس والحفاظ على صحة العاملين.

وقال وزير القوى العاملة محمد سعفان، إن ذلك يأتي تنفيذا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي والقرارات الصادرة عن اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بأن يتم التنسيق مع وزارة الصحة والسكان لحصول العاملين بالوزارات ومديرياتها على لقاح التطعيم المضاد لفيروس كورونا المستجد للحد من خطر انتشاره.

القيادة السياسية مهتمة بحصول الجميع على لقاح كورونا

وأكد وزير القوى العاملة على اهتمام القيادة السياسية بحصول جميع العاملين بالدولة في جميع أنحاء الجمهورية على لقاح التطعيم، مصدرا توجيهاته لمديري مديريات القوى العاملة على مستوى الجمهورية بحصول جميع العاملين على الجرعة الأولى من اللقاح بمقر المديرية بالتعاون مع مديرية الصحة بالمحافظة.

140 من العاملين بالمديرية تلقوا اللقاح

ومن جانبه قال ياسر عيد وكيل المديرية، إن 140 من العاملين بالمديرية تلقوا اللقاح، وتم الاتفاق على تنفيذ قافلة أخرى لتطعيم باقي العاملين، مشيدا بالتعاون بين المديرية ومديرية الصحة والسكان بمحافظة الغربية لإنجاز هذا العمل، موجها الشكر للجنة القائمة على تقديم لقاح التطعيم للعاملين، وجميع الأطقم الطبية لما يبذلونه من جهد للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، فضلا عن دورهم في نشر الوعي بين المواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه إصابة 5 أشخاص في حريق منزلين بسوهاج
التالى اخبار السياسه حظك اليوم برج السرطان الجمعة 1-10-2021 مهنيا وعاطفيا