اخبار السياسه سفير ألمانيا بالقاهرة: برنامج الحكومة المصرية بشأن كورونا طموح ومكثف

سفير ألمانيا بالقاهرة: برنامج الحكومة المصرية بشأن كورونا طموح ومكثف

قال فرانك هارتمان، سفير ألمانيا لدى مصر، إنّ برنامج الحكومة المصرية بشأن القضاء على فيروس كورونا برنامج مكثف وطموح، وقد بدأ هذا البرنامج بمجرد توافر الإمكانات واللقاحات، موضحا أن الهدف الذي حددته الحكومة المصرية بأنه بنهاية هذا العام أن تصل لتطعيم 50% من السكان، هو هدف طموح جدًا.

هارتمان: ألمانيا واجهت مشكلات في بداية تطعيم المواطنين

وأضاف «هارتمان»، خلال مؤتمر صحفي لوزيرة الصحة والسكان هالة زايد والسفير الألماني بالقاهرة، «أنا شخصيا لي خبرات في مجال إدارة الأزمات بحكم عملي، وكان في ألمانيا لدينا في البداية مصاعب كثيرة من أجل التغلب على مشاكل البنية التحتية فيما يتعلق بتوفير اللقاحات وتطعيم الناس، بالرغم من أن ألمانيا دولة صناعية متقدمة».

تغلبوا على التردد

وتابع: «ما تبذله الحكومات عرض يقدم للشعوب وعلى الشعوب أن تقوم بواجبها وأن تتعاون والتغلب على مشكلة التردد، والتطعيم والحصول على اللقاح من شأنه حماية الإنسان والمحيطين به، وعلى الناس أن تتعاون، ليس فقط في الحصول على اللقاحات ولكن أيضًا اتباع التدابير الاحترازية مثل ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي وهذا الموضوع يشغلنا كثيرا في ألمانيا سواء في المدرسة أو المنزل أو مكان العمل».    

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه هل دخلت مصر حزام الزلازل؟.. «البحوث الفلكية» تجيب
التالى اخبار السياسه حظك اليوم برج السرطان الجمعة 1-10-2021 مهنيا وعاطفيا