اخبار السياسه قطار يحطم سيارة ومصرع قائدها في قنا (صور)

قطار يحطم سيارة ومصرع قائدها في قنا (صور)

لقي مواطن مصرعه، قبل قليل، إثر اصطدام قطار الركاب رقم 456، القادم من نجع حمادي والمتجه إلى الأقصر، بسيارة ملاكي، أثناء مرورها على مزلقان غير شرعي في قرية «فاو بحري»، بدائرة مركز دشنا، في محافظة قنا، حيث أسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة.

9247287861632320405.jpg

تلقى اللواء، مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطاراً بمصرع مواطن يُدعى «محمد عبد المالك السيد»، 44 سنة، كان يقود سيارة ملاكي على مزلقان غير شرعي بقرية «فاو بحري»، دائرة مركز دشنا.

13724734401632320397.jpg

اصطدم قطار بسيارة ملاكي

وتبين بحسب مسؤول في السكة الحديد في دشنا، رفض ذكر أسمه، أن القطار رقم 446 ركاب «نجع حمادي - الأقصر»، اصطدم بسيارة ملاكي على مزلقان «الياسنية»، التابعة لقرية «فاو بحري»، بمركز دشنا، شمال محافظة قنا.

وأكد المصدر أن الحادث تسبب في تحطم السيارة تماماً، ومصرع قائدها، بالإضافة إلى حدوث أضرار في جرار القطار، مما تسبب في توقف الحركة على الخط الحديدي.

ويجري حالياً رفع أثار الحادث، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى