اخبار السياسه هاني شاكر: قرار الرئيس وفر الأمان للفنانين الصغار قبل الكبار

هاني شاكر: قرار الرئيس وفر الأمان للفنانين الصغار قبل الكبار

أشاد الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، بتوجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بحصر وتسجيل الفنانين ببرامج الحماية التأمينية، قائلًا: «مبروك علينا كلنا وجموع الفنانين في مصر هذا القرار الذي أثلج صدورنا وأدخل الفرحة في قلوبنا .. كأني في حلم، وإحنا صغيرين سمعنا عن فنانين كبار مكنوش لاقيين حد يرعاهم أو يتبنى حالتهم الصحية أو يقف جنبهم، وإن شاء الله يتحقق هذا الحلم في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي».

أمن وطمانينة في الوسط الفني بسبب قرار الرئيس

وأضاف شاكر خلال مداخلة هاتفية في برنامج «حضرة المواطن» الذي يعرض عبر شاشة «الحدث اليوم» من تقديم الإعلامي سيد علي: «هذا القرار ميجيش إلا من رئيس عظيم صاحب قلب كبير زي الرئيس عبد الفتاح السيسي».

" title="YouTube video player" frameborder="0">

وتابع: «هذا القرار وفّر الأمان والطمأنينة للفنانين الصغار قبل الكبار»، موجهًا شكره إلى أعضاء اللجنة التي تعاملت مع هذا الملف، إذ تترأسها الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

9532178611629874412.jpg

تعليق نقيب المهن التمثيلية

من جهته أعرب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن سعادته الغامرة بالقرار، قائلًا: «أشكر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي باسم كل الفنانين والعاملين في الحقل الفني، لأن هناك الآلاف بل الملايين الذين يعملون خلف الكاميرا والتشكيليين والعازفين والموسيقيين ولاعبي السيرك والفنون الشعبية وأسرهم».

وأضاف: «التاريخ بيقول إن ياما فنانين كبار فقدناهم وهم في حالة مادية صعبة، والحمد لله أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يوجه بالتعامل مع القضايا الشائكة، حتى نضمن حياة كريمة لهذه الفئات، وأشكر الدكتورة نيفين القباج على المجهود الخرافي الذي بذلته في هذا الملف».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي استهدف منزلا وسط غزة 
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات