اخبار السياسه جراحة خطيرة بمستشفى العلمين تعيد الحياة لسيدة.. انفصلت فروة رأسها عن الجمجمة

جراحة خطيرة بمستشفى العلمين تعيد الحياة لسيدة.. انفصلت فروة رأسها عن الجمجمة

نجح فريق طبي في مستشفى العلمين النموذجي، في إجراء عملية جراحية دقيقة لسيدة، تمكنت من خلالها من استعادتها لفروة رأسها مرة أخرى بعد انفصال الفروة التام عن الجمجمة وظهور عظام الجمجمة، عقب تعرضها لحادث أليم، وتمكن الفريق الطبي من خياطة الفروة كاملة وإرجاعها إلى مكانها الطبيعي على الجمجمة، في جراحة معقدة، بنسبة نجاح بلغت 100% من خلال فريق طبي متخصص بالمستشفى، تحت رعاية الدكتور محمد علي المتولي، وكيل وزارة الصحة بمطروح.  

18229850111632050038.jpg

تفاصيل حالة المريضة في مستشفى العلمين  

واستقبل قسم الطوارئ بمستشفى العلمين النموذجي في محافظة مطروح، سيدة ثلاثينية تدعى «ع. م»، وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين أنها تعاني من جرح قطعي يمتد حول محيط الرأس كلها وانفصال لفروة الرأس عن الجمجمة، وعلى الفور جرى التعامل مع الحالة بقسم الطوارئ، لإنقاذ حياة المريضة التي كانت في حالة سيئة، أعقبها دخولها إلى غرفة العمليات لوقف نزيف الدم من الرأس وعلاج الجرح، وخرجت المريضة من العمليات إلى العناية المركزة من خلال الفريق الطبي بقسم الطوارئ وقسم جراحة الوجه والفكين، ووضعت المصابة تحت الملاحظه للاطمئنان عليها لحظة بلحظة، وتم إجراء عملية خياطة لفروة الرأس.

12404592211632036026.jpg

جراحات دقيقة تجرى في مستشفى العلمين النموذجي

وتجري الفرق الطبية بمستشفى العلمين النموذجي، العديد من الجراحات الدقيقة والمعقدة، والتي تستقبلها عن طريق قسم الطوارئ، من خلال استشاريين وأخصائيين في الجراحة العامة والعظام، والعيون، والوجه والكفين، والمخ والأعصاب، بجهود طبية كبيرة.

وتخدم المستشفى أهالي مركز ومدينة العلمين، ويحول إليها مرضى من الضبعة والحمام وسيدي عبدالرحمن، بالإضافة إلى استقبال الحوادث على مدار العام، وخلال موسم الصيف تحديدا بسبب ارتفاع معدل حوادث الطرق في بعض الطرق بالساحل الشمالي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه رابطة الأندية: الدوري سينتظم.. ومفيش خناقات على تأجيل الماتشات
التالى اخبار السياسه حظك اليوم برج السرطان الجمعة 1-10-2021 مهنيا وعاطفيا