اخبار السياسه خطوات الحصول على وحدات «سكن لكل المصريين» للموظفين

خطوات الحصول على وحدات «سكن لكل المصريين» للموظفين

يسعى العديد من الأشخاص ومختلف الفئات إلى حجز شقق «سكن لكل المصريين 2»، التي جاءت تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوفير وحدة سكنية لكل مواطن مصري، وذلك قبل غلق باب التقدم للحجز يوم الخميس المقبل الموافق 23 سبتمبر الجاري، وفقا لما صدر عن وزارة الإسكان والمرافق، وصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

وفي ضوء سعى الكثيرين إلى امتلاك شقة ضمن وحدات «سكن لكل المصريين 2»، تستعرض «الوطن»، في إطار ما تقدمه للقارئ من خدمات على مدار الساعة، خطوات الحصول على وحدات سكن لكل المصريين للموظفين.

خطوات الحصول على وحدات سكن لكل المصريين للموظفين

1- على الراغبين في حجز شقق سكن لكل المصريين، من الموظفين، تقديم شهادة معتمدة من جهة العمل، على أن تتضمن هذه الشهادة جميع البيانات الأساسية بصافي الدخل الشهري/ السنوي.

2- لابد أن يكون بالشهادة المعتمدة من جهة العمل، توضيحا مفصلا لرقم السجل التجاري والبطاقة الضريبية لجهة العمل.

3- ثم شراء كراسة الشروط، وسداد مقدم جدية الحجز والمصروفات الإدارية.

4- بعد شراء كراسة الشروط من مكاتب البريد يجري رفع المستندات المطلوبة للحجز، بصيغة الـ«بي دي إف»، على الموقع الرسمي الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

4956579511622898296.jpg

شقق سكن لكل المصريين

- بعد شهر من غلق باب الحجز، يقوم صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، بإعلان أسماء الفائزين الذين تنطبق عليهم الشروط، وعلى الفائزين القيام بسداد الأقساط الربع سنوية. 

- ووفقا للمعلن عنه يجري تسليم الوحدات السكنية خلال 3 سنوات من موعد الإعلان عن طرح الشقق. 

وتنطبق على شقق «سكن لكل المصريين 2»، شروط مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري، حيث تعد أول المشروعات السكنية التي تطبق عليها شروط المبادرة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى