اخبار السياسه ضبط شخص في الدقهلية متهم بتهريب أدوات تخسيس إلى داخل البلاد

ضبط شخص في الدقهلية متهم بتهريب أدوات تخسيس إلى داخل البلاد

ألقت قوات الأمن التابعة لوزارة الداخلية القبض على شخص بتهمة  تهريب الخراطيم والمستلزمات الطبية التي تستخدم في عمليات التخسيس وعلاج السمنة بجميع أنواعها، مُستغلاً تردده على دولة أجنبية يعمل بها.

ويأتي القبض على المتهم استمرارًا لجهود وزارة الداخلية في مكافحة الجريمة بجميع صورها، حيث أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة ممارسة أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الدقهلية، بممارسة نشاطا إجراميا في مجال تهريب الخراطيم والمستلزمات الطبية المستخدمة في عمليات التخسيس وعلاج السمنة، بطرق تحول دون ضبطه ويوصلها عقب وصوله إلى البلاد بتوصيلها لأشخاص مختلفة بمقابل مادي يتقاضاه نظير ذلك بالمخالفة للقانون.

ضبط المتهم:

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطه بدائرة مركز شرطة أجا بالدقهلية، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه بالاشتراك مع أحد الأشخاص في الدقهلية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بعد حادث فتاة بني سويف.. انتشال طفلين شقيقين غرقا في نيل الواسطى
التالى اخبار السياسه الدراسة 10 أكتوبر.. المدارس المصرية اليابانية تحدد مواعيد سداد المصروفات