اخبار السياسه مصرع شخص وإصابة 15 في انقلاب «ميكروباص» بالمنيا

مصرع شخص وإصابة 15 في انقلاب «ميكروباص» بالمنيا

لقي شخص مصرعه، وأصيب 15 آخرين، ظهر اليوم الجمعة، في حادث انقلاب سيارة «ميكروباص»، على الطريق الدائري «محور سمالوط»،  شمال محافظة المنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، على محور سمالوط بالطريق الدائري، أسفر عن وفاة شخص وإصابة 15 آخرين بجروح وكسور واشتباه ما بعد الإرتجاج، بسبب اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة مما أدى إلى انقلابها.

نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي

تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي، وتحرر محضرا بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم رفع آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق.

يشار إلى أن محافظة المنيا، شهدت الأسبوع الماضي إصابة 6 أشخاص في حادث مروري على الطريق الصحراوي الشرقي القديم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ فضل التكاملي، وتحرر محضرا بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنية، تلقت بلاغاً بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي برصيف كائن بالقرب من كمين الشيخ فضل بالطريق الصحراوي الشرقي «القديم»، وأسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص بإصابات متنوعة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ فضل التكاملي، وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه د. أحمد كريمة: وصاية «الإسلاميين» على الدين شوهت الفهم الصحيح له
التالى اخبار السياسه شروط الحصول على منح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا: اعرفها قبل ما تقدم