اخبار السياسه بمشاركة أبرز نجوم هوليوود.. طرح «Don't Look Up» نهاية العام الجاري

بمشاركة أبرز نجوم هوليوود.. طرح «Don't Look Up» نهاية العام الجاري

طرحت منصة «نتفليكس» منذ ساعات، البرمو الدعائي الأول لفيلم «Don't Look Up»، بطولة النجوم ليوناردو دي كابريو وجينيفر لورانس، والذي من المقرر طرحه بشكل محدود في السينمات في 10 ديسمبر المقبل، قبل أن يتم طرحه على المنصة الإلكترونية 24 ديسمبر.

وتجاوزت مشاهدات البرومو الدعائي الأول لفيلم «Don't Look Up» حاجز الـ 4.5 مليون مشاهدة خلال ساعات، وتضمن عدد من مشاهد الفيلم الذي ينتمي للكوميديا السوداء، ويؤدي فيه ليوناردو دي كابريو وجينيفر لورانس دور عالمي فلك مغمورين يحاولان عبر جولة إعلامية تحذير البشرية من اقتراب مذنب سيدمر الأرض، ولكن يتم استقبال الأمر بحالة من اللامبالاة، مما يدفع العالمين إلى حافة الذعر.

4290940151631184936.jpg

البرومو الدعائي الأول لفيلم «Don't Look Up»

" title="YouTube video player" frameborder="0">

ليوناردو دي كابريو: «Don't Look Up» فيلم مضحك بشكل سخيف..ولكن مهم

وقال ليونارديو دي كابريو في حوار سابق لمجلة «بيبول» الأمريكية، إن المخرج آدم مكاي لديه قدرة لا مثيل لها على تقديم سيناريو مليء بالكوميديا وحكي القصص في الوقت نفسه، متابعا: «عرفت عندما قرأت النص أنه فريدًا بشكل لا يصدق، لأنه ضرب على وتر حساس مهم فيما يتعلق بالعالم الحديث الذي نعيش فيه، لقد نسج آدم رسالة في الوقت المناسب بشكل لا يصدق حول المجتمع، وكيف نتواصل، وأولوياتنا الحالية، وأزمة المناخ في فيلم مضحك بشكل سخيف ولكنه مهم».

10904841021631184934.jpg

أبطال فيلم «Don't Look Up»

فيلم «Don't Look Up» من تأليف وإخراج آدم مكاي، ويضم في بطولته مجموعة من أبرز نجوم هوليوود من بينهم تايلر بيري، تيموثي تشالاميت، أريانا جراندي وكيت بلانشيت، ماثيو بيري، جونا هيل، بالإضافة إلى كريس إيفانز.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى