اخبار السياسه «ماكو» يتصدر إيرادات الأفلام و«مش أنا» في المركز الأخير

«ماكو» يتصدر إيرادات الأفلام و«مش أنا» في المركز الأخير

حالة كبيرة من المنافسة تشهدها السينمات خلال هذه الفترة في إيرادات الأفلام، وذلك بعد طرح عددا كبيرا من الأفلام السينمائية، التي جعلت السينما تعيش فترة من الانتعاش، بعد انتشار فيروس كورونا، خلال الفترة الماضية.

ماكو يتصدر إيرادات الأفلام

وتمكن فيلم ماكو من تصدر إيرادات الأفلام، أمس الأول الثلاثاء؛ إذ بلغت إيراداته 573.336 جنيه، ويشارك في بطولة هذا العمل بسمة وناهد السباعي، ونيكولا معوض وسارة الشامي ومنذر رياحنة ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

فيلم الإنس والنمس في المركز الثاني 

أما عن متصدر المركز الثاني في إيرادات الأفلام، فهو «الإنس والنمس»، الذي حقق إيرادات بلغت 355.003 جنيهات، من بطولة محمد هنيدي ومنة شلبي وصابرين وعمرو عبدالجليل وسليمان عيد وشريف دسوقي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

فيلم 200 جنيه في المركز الثالث 

وجاء في المركز الثالث فيلم 200 جنيه، الذي حقق إيرادات بلغت 176.721، وهذا العمل يشارك في بطولته إسعاد يونس وليلي علوى وأحمد السقا وأحمد آدم وأحمد رزق وأحمد السعدني وغادة عادل ومي سليم ودينا فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج محمد أمين.

فيلم موسي في المركز الرابع 

أما فيلم موسي فجاء في المركز الرابع؛ إذ حقق إيرادات بلغت 207.382 جنيه، وهو بطولة كريم محمود عبدالعزيز وملك قورة وأسماء أبو اليزيد وإياد نصار، وعدد آخر من الفنانين.

فيلم العارف 

واحتل فيلم العارف المركز الخامس بإيرادات بلغت 155.677 جنيه، بطولة أحمد عز وكارمن بصيبص وأحمد فهمي ومحمود حميدة، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج أحمد علاء الديب.

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين 

وجاء فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين في المركز السادس، بإيرادات بلغت 66.609 جنيهات، وهو بطولة كريم عبدالعزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج أحمد الجندي.

فيلم «مش أنا» في المركز الأخير 

أما المركز الاخير فكان من نصيب فيلم «مش أنا»؛ إذ بلغت إيراداته 36.431 جنيه، وهو من بطولة تامر حسني وحلا شيحا وماجد الكدواني، وعدد آخر من الفنانين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه حظك اليوم برج السرطان الجمعة 1-10-2021 مهنيا وعاطفيا