اخبار السياسه تطوير مهارات 30 سيدة ضمن مبادرة «قدوة - تك» بكفر الشيخ

تطوير مهارات 30 سيدة ضمن مبادرة «قدوة - تك» بكفر الشيخ

نظَّمت مبادرة «قدوة - تك»، بالتعاون بين محافظة كفر الشيخ ووزارة الاتصالات، وفرع المجلس القومي بالمحافظة، دورة تدريبية بعنوان «التسويق الإلكتروني باستخدام منصات التواصل الاجتماعي»، لتأهيل 30 سيدة لتطوير مهاراتهن المتصلة بدعم التسويق لمشروعاتهن ومنتجاتهن بشكل احترافي، من خلال تقديم محتوى تدريبي متنوع للتسويق الرقمي، لتكون المتدربات قادرات على إنشاء صفحات بشكل جيد على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات «فيسبوك ويوتيوب وإنستجرام وواتساب بيزنس»، وإعداد خطة عمل وتحديد نقاط القوة والضعف لمشروعاتهن.

9095535961631129640.jpg

جاء ذلك في إطار بروتوكول التعاون بين وزارة الاتصالات ومحافظة كفر الشيخ، حيث يستمر البرنامج حتى 21 سبتمبر الجاري، بواقع 36 ساعة تدريبية، تحت رعاية الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، وإشراف الدكتورة أماني شاكر، مقررة المجلس القومي للمرأة فرع كفر الشيخ، وبتنسيق الدكتورة هالة نصر، عضو فرع المجلس، وإشراف المهندسة هدى دحروج، رئيس الإدارة المركزية للتنمية المجتمعية بوزارة الاتصالات، ونجلاء صديق، من إدارة التدريب.

وفي وقت سابق، أعلنت محافظة كفر الشيخ بدء تلقي طلبات التدريب على مهارات التسويق الرقمي لمشروعات السيدات ضمن مبادرة «قدوة تك»، التي تنظمها وزارة الاتصالات بالتنسيق مع المحافظة. 

5815928231631129643.jpg

تدريب الفتيات على مهارات التسويق الرقمي

تهدف المبادرة إلى تدريب رائدات الأعمال الحرفيات على مهارات التسويق الرقمي، وتمكين المرأة اجتماعياً واقتصادياً، باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، فضلاً عن أن التسويق الرقمي يتم عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى