اخبار السياسه في عيد ميلاده الـ45.. قصة هاني عادل مع اللغة الإنجليزية

في عيد ميلاده الـ45.. قصة هاني عادل مع اللغة الإنجليزية

يحتفل اليوم الفنان هاني عادل بعيد ميلاده الـ45، حيث ولد في 8 سبتمبر 1976، وتخرج في كلية الحقوق جامعة القاهرة، وبدأ الغناء من صغره، واستطاع تكوين فرقة «وسط البلد»، التي طرحت أول ألبوماتها الفنية عام 2007، ومن خلال ذلك، يستعرض «الوطن» قصته مع اللغة الإنجليزية، وعلاقته بالتدخين.

قصة هانى عادل مع تعلم اللغة الإنجليزية

وعن سبب تعلم هانى عادل للغة الإنجليزية قال هاني عادل: «اتعلمت الإنجليزي لكي أحصل على الوظيفة، لأنه كان تحدي بالنسبة لي»

وأضاف الفنان هاني عادل خلال تصريحات تليفزيونية سابقة له، أن علاقته باللغة الإنجليزية كانت ضعيفة، قائلا: «أنا علاقتي بالإنجليزي كانت ضعيفة جدا، وصديقي عرض عليا العمل في فندق كبير، لكن كانوا يريدون شخص يغني غربي»، متابعا: «وكان أخي يلعب (درامز)، وهو السبب في سماعي لمزيكا مختلفة، ولكي أحصل علي هذا العمل، كان لا بد من أن أحفظ الأغنيات بالانجليزي».

وفي حديثه عن كيفية تعلمه للأغنيات الأجنيبة قال هاني عادل: «صديقي أحمد البرماوي كان يكتب الأغاني الانجليزية بالعربي، لكي أحفظها، وبالفعل حدث ذلك وبالصدفة عندما ذهبنا إلى الفندق لكي نتفق على موعد، وجدنا كايروكي، وطلبوا مني أن أغني في الوقت الذي لم أكن أعرف فكرة كايروكي، فلم يجري قبولي في هذا العمل».

وأشار إلى أن السبب الرئيسي في تعليمه هذه اللغة هو حصوله على تلك الوظيفة قائلا: «اتعلمت إنجليزي لكي أحصل علي هذه الوظيفة، لأنه كان تحدي بالنسبة لي، وأنا أحب التحديات».

وعن كيفية تعلمه للغة الإنجليزية قال: «قاموس، كما شاهدت أفلام كثيرة، حتى تمكنت من حفظ أغاني كثيرة، ثم ذهبت للعمل في هذا الفندق».

قصة هاني عادل مع التدخين

وتحدث الفنان هاني عادل عن بداية علاقته بالتدخين قائلا: «بدأت التدخين وأنا في الصف الأخير من المرحلة الثانوية، عن طريق أحد أصدقائي، عندما أعطاني سيجارة بالنعناع، وظللت أدخن لمدة طويلة حتى أقلعت عنه مؤخرا».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى