اخبار السياسه عقار شبرا المنهار.. العثور على جثتين تحت الأنقاض والنيابة تبدأ التحقيق

عقار شبرا المنهار.. العثور على جثتين تحت الأنقاض والنيابة تبدأ التحقيق

انتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع عقار شبرا الخيمة، الذي تعرض للانهيار مساء اليوم الأربعاء، وأسفر عن سقوط عدد من الضحايا، حيث بدأت النيابة تحقيقاتها في الواقعة بإشراف المستشار محمد حتة، المحامي العام لنيابات جنوب بنها، وإجراء المعاينة التصويرية لموقع الحادث.

التعرف على أولى ضحايا حادث عقار شبرا 

وتمكنت أجهزة الحماية المدنية من انتشال جثتين، لقيا مصرعهما من تحت أنقاض عقار شبرا، قبل قليل، وتبين أن الجثتين لشخصين أحدهما يدعى «علاء الدين محمد عبد الرحيم بيومي دبش»، 63 سنة، محامٍ وصاحب مكتب محاماة بالعقار المعروف باسم عمارة «اللوكس»، وجارٍ التعرف على هوية صاحب الجثة الأخرى.. وتواصل فرق الإنقاذ جهودها للبحث عن ضحايا آخرين، فيما تم تشكيل اللجان المختصة لمعاينة العقار والعقارات المجاورة، ومدى تاثير الحادث عليها.

وفرضت الأجهزة الأمنية بالقليوبية كردوناً أمنياً في محيط المنزل المنهار بحي غرب شبرا الخيمة، وجرى فصل التيار الكهربائي والغاز عن المنطقة وإخلاء المنزل المجاور وعمل كردون أمني.

وأكد مصدر مسئول داخل حي غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية البحث عن 3 أشخاص داخل المنزل المنهار بالمدينة، وتكثف قوات الحماية المدنية والإنقاذ من جهودها لاستخراجهم من تحت الأنقاض وحطام المنزل.

وانهار منذ قليل منزل مكون من 4 طوابق بحي غرب شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، وأفاد عدد من شهود العيان بوجود عدد من السكان داخل المنزل أثناء انهياره.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بلاغًا من شرطة النجدة، بوجود انهيار منزل فى شبرا الخيمة بجوار مطافي شبرا في عمارة تدعى عمارة اللوكس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى