اخبار السياسه لعطل بمحطة المحولات.. انقطاع الكهرباء عن مركز ناصر في بني سويف

لعطل بمحطة المحولات.. انقطاع الكهرباء عن مركز ناصر في بني سويف

تسبب عُطل مفاجئ بمحطة محولات كهرباء ناصر، في جهد  66/ 11 القادم عن طريق دمو إلى محطة محولات ناصر، في انقطاع الكهرباء عن مركز ناصر شمال بني سويف، اليوم.

محافظ بني سويف يتابع مع مسؤولي الكهرباء أعمال إصلاح العطل

من جانبه أعلن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف عن متابعته لأعمال إصلاح العُطل بمحطة محولات كهرباء ناصر في جهد  66/ 11 القادم عن طريق دمو، إلى محطة محولات ناصر، حيث يتواجد بالموقع حاليا: رئيس منطقة مصر الوسطى لنقل الكهرباء المهندس سيد أنور، ورئيس المدينة على يوسف، والمهندس فكري حسن رئيس هندسة كهرباء ناصر، وطاقم فني من شركة الكهرباء.

محافظ بني سويف يوجه بسرعة إصلاح العطل

وأكد مسؤولو الكهرباء ببني سويف خلال اتصال المحافظ بهم، أنه جار إصلاح العطل  المفاجئ، الذي ترتب عليه خروج 3 مغذيات رئيسية عن المركز، وجرى حاليا إعادة مغذى واحد منهم للخدمة «مغذي أشمنت ودنديل»، فيما يجرى حاليا على قدم وساق، إعادة باقي المغذيات للخدمة بعد الانتهاء من إصلاح العطل.

وشدد محافظ بني سويف، على رفع درجة الاستعداد القصوى وتوفير بدائل الطوارئ لتوليد الكهرباء للمنشآت الخدمية الحيوية، خاصة المستشفيات والمنشآت الشرطية وكلف المحافظ رئيس الوحدة المحلية الذي يتواجد بالموقع بالتنسيق الدائم مع رؤساء القطاعات الخدمية للاستعداد الدائم  لتقديم الخدمات الحيوية بالشكل المناسب وتنفيذ الحلول البديلة، حتى يتم الانتهاء من أعمال الإصلاح وإعادة الخدمة لطبيعتها.

وشدد المحافظ، على استمرار عمل غرفة العمليات بالمحافظة لمتابعة الموقف والتعامل مع أية تداعيات جديدة لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح، وذلك من خلال التواصل المباشر بين غرفة العمليات الرئيسية وإدارة الأزمات  بالمحافظة والغرف الفرعية بالوحدة المحلية والكهرباء والصحة وباقي القطاعات الحيوية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى