اخبار السياسه مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل لعبة الحظ

مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل لعبة الحظ

يبحث عدد كبير من المشاهدين عن الحلقة الجديدة من مسلسل لعبة الحظ، وذلك بعد عرض 11 حلقة، حقق العمل من خلالهم نسب مشاهدة عالية، ويعتبر العمل ​من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، كما أنه له متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، حيث تعتبر المسلسلات التركية أحد أنواع المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر.

«أداء» تقرر العزوف عن الزواج بعد قصة حب فاشلة

واحتل المسلسل تريند موقع «تويتر» كل أسبوع بعد عرض الحلقة الجديدة، وسط حالة من التشويق والانتظار لحلقة جديدة أسبوعيا، وبخاصة مع قرار «أداء» العزوف عن الزواج بعد قصة حب فاشلة، بسبب خيانة حبيبها لها، وخلال الأحداث تقابل «بورا»، الذي لا يوجد لديه مجال للعواطف أو المشاعر في حياته.

وتصدر مسلسل لعبة الحظ، محركات البحث، حيث حظى باهتمام معظم الجماهير، كما أنه حقق نسب مشاهدة عالية منذ بداية عرضه، وبخاصة أن الأحداث تزداد تشويقاً وإثارة مع كل حلقة يتم عرضها على الشاشات.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

معلومات عن مسلسل لعبة الحظ

بدأ عرض مسلسل لعبة الحظ، في 15 يونيو الماضي، على قناة «KANAL D» التركية، حيث تعرض حلقة واحدة أسبوعيا، يوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت اسطنبول، والساعة السابعة بتوقيت القاهرة، كما تعرض حلقاته مترجمة باللغة العربية على موقع «قصة عشق».

معلومات عن بطلة مسلسل لعبة الحظ

جمري بيسال، هي ممثلة تركية، تتسم بالملامح الأجنبية الجذابة بعينيها الخضراء وشعرها البني، تخرجت جمري، من قسم الرسم في جامعة «إيجه»، ثم بدأت مشوارها الفني عام 2014 بمسلسل البحر الأخضر، وبسبب ملامحها الأوروبية تنحصر في أداء أدوار معينة، وتبلغ من العمر 21 عاما، وديانتها مسلمة.

أبطال مسلسل لعبة الحظ

أيتاش شيشماز يتصدر بطولة مسلسل لعبة الحظ بجانب، جيمري بايسال، وإدريس نبي تاشكين، وأصلي سومان، والعمل من تأليف أركان بيرقوران، وتونا كيجي، وإخراج سردار غوزاليكلي، الذي أشرف على إخراج مسلسل «جانبي الأيسر».

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وفاة عامل ابتلعته صومعة غلال.. زملاؤه فشلوا في إنقاذه وفارق الحياة أمامهم
التالى اخبار السياسه الدراسة 10 أكتوبر.. المدارس المصرية اليابانية تحدد مواعيد سداد المصروفات