اخبار السياسه وفاة عامل ابتلعته صومعة غلال.. زملاؤه فشلوا في إنقاذه وفارق الحياة أمامهم

وفاة عامل ابتلعته صومعة غلال.. زملاؤه فشلوا في إنقاذه وفارق الحياة أمامهم

لقي عامل مصرعه بعدما سقط في صومعة غلال أثناء عمله بمنطقة كرداسة بمحافظة الجيزة، بعدما فشل 4 من زملائه في إنقاذ حياته حيث تعرضوا لمخاطر كبيرة خلال محاولات انتشاله.

العامل اختل توازنه

وأفادت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بأن الشاب المتوفى كان يباشر عمله في تفريغ الغلال داخل الصومعة لكن قدمه اختلت وسقط داخلها ومات خنقًَا عندما فشل في الإمساك بأي شيء للنجاة، لاسيما أن الصومعة متسعة ومملوءة بالغلال لأمتار عدة ما أسهم في وفاته.

محاولات فاشلة لإنقاذ شاب من صومعة الغلال

وأوضحت تحريات المباحث التي أشرف عليها العميد علاء فتحي رئيس قطاع أكتوبر، أن 4 من زملاء العامل المتوفى داخل صومعة الغلال حاولوا إنقاذه على مدار 30 دقيقة لكنهم فشلوا رغم أنهم عرضوا حياتهم للخطر وكادوا يتساقطون واحدًا تلو الآخر في الصومعة، لكنهم توقفوا عن محاولات نزول الصومعة، عندما تأكدوا من وفاة صديقهم فجلسوا باكين.

انتشال جثمان الشاب

انتقلت قوة من الدفاع المدني إلى مكان الحادث وجرى انتشال جثمان الشاب من صومعة الغلال وأخطرت النيابة العامة بالحادث، فقررت انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المتوفى وبيان أسباب وفاته.

واستمعت الشرطة إلى أقوال زملاء الشاب الذين أقروا أن أنهم فوجئوا بسقوط زميلهم داخل صومعة الغلال، فأسرعوا نحوه لإنقاذه لكنهم فشلوا في انتشاله بعد سقوطه داخل الصومعة ومات في الحال خنقًا عندما تراكمت عليه كمية كبيرة من الغلال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى