اخبار السياسه غرق طفل بشاطئ النخيل في الإسكندرية رغم إغلاقه

غرق طفل بشاطئ النخيل في الإسكندرية رغم إغلاقه

شهدت شواطئ الإسكندرية حالة غرق جديدة في شاطئ النخيل، الذي يُعد أحد أشهر شواطئ الإسكندرية من حيث أعداد الغرقى، لينضم الطفل «يوسف خالد»، 14 سنة، الذي لقى مصرعه غرقاً صباح اليوم، إلى قائمة ضحايا ذلك الشاطئ.

مصرع غريق النخيل بين الحاجزين الرابع والخامس

وقال إيهاب المالحي، قائد فريق غواصين الخير، إن طفلاً يُدعى «يوسف خالد»، يبلغ من العمر 14 سنة، لقى مصرعه غرقاً في شاطئ النخيل صباح اليوم الاثنين، وبالتحديد الساعة 7 صباحاً، في المنطقة بين الحاجزين الرابع والخامس.

الطفل تسلل إلى شاطئ النخيل المغلق

وأضاف «المالحي»، في تصريحات لـ«الوطن» قبل قليل، أن الطفل لقى غرقه في شاطئ النخيل المغلق، بعدما تسلل إلى الشاطئ وتجاوز الأسوار، أملاً في الاستمتاع بالاستحمام في مياه البحر، إلا أنه لقى مصرعه غرقاً.

وأوضح أن فريق الغواصين يأملون ظهور جثمانه خلال الساعات المقبلة، إلا أنه في حال عدم حدوث ذلك، سوف يتم الدفع بعدد من «غواصين الخير» من أجل انتشاله، مشيراً إلى أنهم يخشون أن تعلق جثته بين الصخور.

شواطئ الإسكندرية تشهد ارتفاعاً في الأمواج خلال الأيام الجارية

وتعاني شواطئ الإسكندرية خلال تلك الأيام مما تعرف بمصطلح «هابات سبتمبر»، وهو ما يأتي نتيجة لشدة الرياح وارتفاع أمواج شواطئ الإسكندرية والتي تسبب حالات غرق عديدة في تلك الفترة من كل عام.

وفي ظل ارتفاع الأمواج خلال «هابات سبتمبر» على شواطئ الإسكندرية، تبرز النصيحة الأهم في التنبيه علي مسئولى الشواطئ بمنع نزول البدالات ورفع درجة إستعداد الغطاسين والتأكيد علي وجود المراقبين بأبراج المراقبة، وهو الأمر الذي لم يحدث في حالة غرق شاطئ النخيل بسبب غلق الشاطئ من الأساس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه فحص 149 ألف رأس ماشية في قوافل بيطرية بقرى حياة كريمة
التالى اخبار السياسه «القاهرة الإخبارية»: شهيدتان جراء قصف إسرائيلي على خان يونس جنوبي قطاع غزة