اخبار السياسه تطورات الحاله الصحية لـ مي حلمي: مازالت تعاني من فقدان الشم والتذوق

تطورات الحاله الصحية لـ مي حلمي: مازالت تعاني من فقدان الشم والتذوق

تفاعلت الاعلامية مي حلمي عبر استوري «انستجرام» مع متابعيها، بعد السؤال عن تطورات حالتها الصحية عقب إصابتها بفيروس كورونا، حيث أكدت انها تتحسن ولكنها مازالت تعاني من فقدان حاستي الشم والتذوق.

19572732311628208601.jpg

أزمات مي حلمي

وكانت الإعلامية مي حلمي تعرضت مؤخرا لعدة أزمات أثارت السوشيال ميديا، بدأت بشائعة ارتباطها بالفنان تامر شلتوت بعد نشر الأخير صورة تجمعهما في طائرة، وعلق عليها بقلب، لتنفي مي حلمي ما تردد من شائعات بشأن خطبتها من تامر شلتوت وكتبت على ستوري «إنستجرام»: «هو أي حد يتصور معايا يبقى خطيبي ما تعقلوا بقى».

وبعدها نشر «تامر» توضيحيا عبر «فيس بوك» قائلا «للتوضيح.. أنا مسافر لشغل في شرم الشيخ وقابلت الزميلة مي حلمي صدفة في الطيارة.. بس كده».

وتهاجم الإعلامية الفنان ببوست آخر وتتهمه أنه يسعى وراء التريند، ويرد الأخير خلال فيديو عبر «فيس بوك»، قال خلاله  «الواحد فينا في الدنيا ليس إلا سمعة وذكرى وهذا يجب كل شيء، إذا كانت سمعتك طيبة سيرتك هتخلد طول العمر فأهم شيء الحفاظ على السيرة الطيبة، وأي شخص يريد يحقق نجاحه في الدنيا بشكل تاني حر».

واختتم: «سيدنا عمر رضي الله عنه قال: أميتوا الباطل بالسكوت عنه"مش كل شيء باطل أو غلط أرد عليه، دي من الحاجات اللي اتعلمتها وفرقت في حياتي».

وبعد أيام من شائعة ارتباطها بتامر شلتوت، ترددت شائعة ارتباطها بحسن شاكوش، لتنفي الإعلامية الشائعة عبر «إنستجرام» قائلة «عايزين تجوزوني وتخلصوا مني»

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه خبراء يحذرون من انهيار تام في أفريقيا بسبب شح لقاحات كورونا
التالى اخبار السياسه الدراسة 10 أكتوبر.. المدارس المصرية اليابانية تحدد مواعيد سداد المصروفات