اخبار السياسه ليلى علوي تشعل استوديو «معكم منى الشاذلي» بوصلة رقص «صور»

ليلى علوي تشعل استوديو «معكم منى الشاذلي» بوصلة رقص «صور»

دخلت الفنانة ليلى علوي، في وصلة رقص، خلال استضافتها في برنامج «معكم منى الشاذلي»، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة «cbc» الفضائية، الخميس، لتشعل حماس الجمهور في الأستوديو، بعد رقصها على أنغام أغنية «ليلى يا ليلى.. يا ويلي يل ليلى».

8210461721628190957.jpg

واستقبلت الإعلامية منى الشاذلي، والجمهور، ضيفتهم بالتصفيق الحار، وقالت «الشاذلي»: «يا ليلى يا ويلي يا ليلى.. بمنتهى المحبة والإعجاب، إحنا بنحبك أوي»، مضيفة: «ليلى علوي خطفت قلوب الناس من أول يوم ظهرت فيه في السينما وحتى هذه اللحظة، نحن لا نتحدث عن جمال وحضور فقط، ولكن حالة نجومية دائمًا».

10382573201628190960.jpg

وعلقت الفنانة ليلى علوي على ما حدث وقالت: «أنا بحبكم أوي، وإنتوا علمتولي أغنية أنا بموت فيها».

12093177391628190963.jpg

وحلت الفنانة ليلى علوي، ضيفة على برنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع على قناة «cbc» الفضائية، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، حيث تحدثت عن حياتها الفنية والشخصية.

وكانت الفنانة ليلى علوي، قد عادت إلى السينما بفيلم «ماما حامل»، بعد غياب دام نحو 5 أعوام، منذ فيلمها «الماء والخضرة والوجه الحسن»، الذي عُرض عام 2016.

«ماما حامل»، بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد سلام، حمدي الميرغني، نانسي صلاح، هدى الأتربي، تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم، إنتاج نيوسينشري وأفلام مصر العالمية.

وتدور أحداث فيلم «ماما حامل»، في إطار كوميدي حول إنجاب ليلى علوي طفلين، بعد إنجابها لعدد من الأبناء، وصنف جهاز الرقابة الفيلم فوق 12 عامًا لاحتوائه على بعض المواقف الكوميدية التي لا تتناسب مع من هم أقل من هذا العمر.

وتعاقدت الفنانة ليلى علوي، على فيلم جديد بعنوان «200 جنيه»، وهو بطولة مشتركة، ويضم أكثر من نجم، منهم هاني رمزي وإسعاد يونس وأحمد رزق ومحمد فراج وعمرو عبد الجليل ونيللي كريم وآسر ياسين وخالد الصاوي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه هدف تاريخي ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول ووست هام يونايتد اليوم
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي