اخبار السياسه السعودية تحقق المرتبة الثالثة عالميا والأولى عربيا في تقديم المساعدات الإنسانية

السعودية تحقق المرتبة الثالثة عالميا والأولى عربيا في تقديم المساعدات الإنسانية

حققت المملكة المرتبة الثالثة عالميًا والأولى عربيًا من حيث الدول الكبرى المانحة للمساعدات الإنسانية لدول العالم بمبلغ 841 مليونًا و393 ألفًا و791 دولارًا أمريكيًا، إلى جانب تصدرها أكبر الداعمين لليمن بمبلغ 799 مليونًا و161 ألفًا و812 دولارًا أمريكيًا، وفق منصة التتبع المالي التابعة للأمم المتحدة (FTS) لنهاية شهر يوليو 2021.

وأكد المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، في تصريح له، أن تصدر المملكة للمشهد الإنساني عالميًا يعكس القيم الراسخة لقيادة المملكة وشعبها النابعة من ديننا الإسلامي الحنيف، مشيرًا إلى أن هذا الإنجاز يأتي ترجمة لتاريخ المملكة الناصع بالعطاء، وحرصها على مدّ يد العون لكل الشعوب والدول المحتاجة في العالم، واضعة نصب عينيها حياة الإنسان وكرامته وصحته أيًا كان وأينما كان.

وأوضح «الربيعة» أن المملكة نهر عطاء لا ينضب، وستستمر على نهجها في مساعدة المحتاجين والمتضررين في جميع بقاع العالم، بتوجيهات ومتابعة ودعم من خادم الحرمين الشريفين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه القواعد السليمة لعلاج الأطفال من شراهة الأكل.. «بلاش ريجيم قاسي»
التالى اخبار السياسه درة تنفي علاقتها بانفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني: صدفة بحتة