اخبار السياسه محافظ دمياط تبحث مع القيادات الملف الأمني وتوجه بتنظيم سيارات الأجرة

محافظ دمياط تبحث مع القيادات الملف الأمني وتوجه بتنظيم سيارات الأجرة

استقبلت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، العميد محمد سيف مدير إدارة مرور دمياط الجديد، لتهنئته بمنصبه الجديد، مؤكدة حرص المحافظة، على التنسيق مع الأجهزة المختلفة وإدارة المرور، لتحقيق السيولة المرورية، وضبط هذه المنظومة بنطاق المحافظة.

17407267961627836010.jpg

وطالبت بوضع خطة عمل بالتنسيق مع الوحدات المحلية لعودة الانضباط فى الشارع، وخدمة المواطنين، كما أكدت وضع مخطط لتنظيم سير سيارات الأجرة على كورنيش النيل بمدينة دمياط، وضبط الحركة المرورية بهذا الطريق الحيوى، وذلك بما يتماشى مع ما تشهده المنطقة من عمليات تطوير، وأهمية تكثيف الدوريات المرورية بمدينة رأس البر، نظرًا لما تشهده من تردد المواطنين عليها من مختلف محافظات الجمهورية خلال فصل الصيف.

9360539691627836021.jpg

وناقشت «محافظ دمياط» مع مدير إدارة المرور، عدد من الملفات الخاصة باستراتيجية عمل الإدارة، للوصول إلى ما تسعى المحافظة لتحقيقه، وتفعيل إجراءات الأمان وإلزام سائقي السيارات، والدراجات البخارية، باتباعها وذلك للحد من الحوادث.

وهنأت محافظ دمياط، اللواء حسام بدره، لتعيينه مساعدًا لوزير الداخلية مديرًا لأمن دمياط، وذلك خلال الزيارة التى أجرتها، اليوم الأحد، لمديرية أمن دمياط. 

وخلال اللقاء، تشاورت المحافظ مع اللواء حسام بدره، حول عدد من الملفات المطروحة على الساحة خلال الفترة الحالية، كما تباحثا حول آليات تحقيق التعاون والتنسيق المستمر لتحقيق الاستقرار على أرض المحافظة وتأمين المنشآت وفرض القانون ودعم المواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي