اخبار السياسه استقبال حافل لـ«هداية ملاك وسيف عيسى» في «معكم منى الشاذلي»

استقبال حافل لـ«هداية ملاك وسيف عيسى» في «معكم منى الشاذلي»

استقبل جمهور برنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع على قناة «cbc» الفضائية، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، الجمعة، البطلين المصريين سيف عيسى، وهداية ملاك استقبالًا حافلًا حيث ضج الاستوديو بالتصفيق والصفير، وهتافات «مصر.. مصر» مع الأغاني الحماسية الرياضية، والوطنية، مثل أغنية «ولا أي كلام» للفنان محمد حماقي.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

وقدمت الإعلامية منى الشاذلي ضيوفها وقالت إنهما استطاعا التغلب على منافسيهما في أولمبياد طوكيو 2020، ورفعا رأس مصر في هذه المنافسات العالمية، لافتة إلى أنهما حظيا باستقبال أبطال حقيقيين في مطار القاهرة، لأنهما استطاعا إسعاد الشعب المصري.

وحل كل من هداية ملاك، وسيف عيسى، لاعبي منتخب التايكوندو، الحاصلين على ميداليتين برونزيتين، في أولمبياد طوكيو 2020، التي تُقام في اليابان، ضيفين على برنامج «معكم منى الشاذلي» الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة «cbc» الفضائية، مساء الجمعة، حيث تحدثا عن حياتهما الشخصية، وتفاصيل رحلتهما حتى حصولهما على الميداليتين.

وفي وقت سابق، كرَّم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بطلي أولمبياد طوكيو، خلال حفل اختتام مهرجان «إبداع» للموسم التاسع، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي أقامته وزارة الشباب والرياضة، مساء اليوم الخميس، على مسرح قاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة، مؤكدًا أنهما فخر للشعب المصري كله.

وشدد «صبحي»، على أن الدعم الكبير الذي وجهه الرئيس عبد الفتاح السيسي لجميع الرياضيين المشاركين في أولمبياد طوكيو، كان له دور كبير في تحقيق بطلي التايكوندو ميداليتين غاليتين في الأولمبياد، أسعدا بهما أكثر من 100 مليون مصري، لافتًا إلى أن البطلين نموذجان للتحدي والإصرار على النجاح، وكانا عند حسن الظن بهما.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عاجل.. بدء تطعيم طلاب وأساتذة جامعة الأزهر بـ«لقاح كورونا» الأسبوع المقبل
التالى اخبار السياسه تشييع جثمان ماهر سليم لمثواه الأخير.. وانهيار زوجته: «قلبه كان حاسس»