اخبار السياسه إحباط تهريب كمية من مستلزمات السجائر والشيش إلكترونية بمطار القاهرة

إحباط تهريب كمية من مستلزمات السجائر والشيش إلكترونية بمطار القاهرة

أحبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، محاولة راكب، يعمل صيدلي، تهريب كمية كبيرة من مستلزمات السجائر والشيش الإلكترونية، أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة السعودية القادمة من جدة، وذلك بعد أن استوقف أحمد حمدي الجوادي، رئيس القسم المعين على لجنة الخط الأخضر، أحد الركاب عند محاولته الخروج من بوابة اللجنة، الذي أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه، أو ما يستحق عنه رسوما وضرائب جمركية.

3823701591627589624.jpg

وبتفتيش حقائبه على جهاز الفحص بالأشعة، بواسطة أحمد علي الشريف، رئيس القسم، الذي تلاحظ له وجود عبوات تكرارية متماثلة داخل حقائب الراكب.

ضبط 290 عبوة من مستلزمات السجائر والشيش الإلكترونية

وكلف وائل محمد إمبابي، مدير الحركة، المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 2، خالد حسام الديب، مأمور الجمرك، لتفتيش حقائب الراكب يدويا، مما أسفر عن ضبط 290 عبوة من مستلزمات السجائر والشيش الإلكترونية.

ووجه أحمد عبد الفتاح طه، مدير إدارة الجمرك، بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب، بعد العرض على الدكتور ماجد موسى، مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي.

جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من المشغولات الذهبية

كان رجال الجمارك بالإدارة الأولى بمطار القاهرة الدولي، برئاسة أحمد عبد الفتاح طه، مدير إدارة الجمرك، تمكنوا من ضبط محاولة تهريب من المشغولات الذهبية بالمخالفة لأحكام القانون رقم 68 لسنه 1976، بشأن الرقابة على المعادن الثمينة والأحجار ذات القيمة وتعديلاته. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه كيف لعبت المخيمات الفلسطينية دورا محوريا في انتفاضة الأقصى؟
التالى اخبار السياسه الدراسة 10 أكتوبر.. المدارس المصرية اليابانية تحدد مواعيد سداد المصروفات