اخبار التقنيه صفقة اليوم.. احترف تصميم وتطوير الألعاب مع خصم 98%

صفقة اليوم.. احترف تصميم وتطوير الألعاب مع خصم 98%

حزمة تصميم الألعاب The Learn Game Design Certification Bundle. عدد الدورات: 7. عدد الدروس: 147. المدة: 15 ساعة. وقت الوصول للمحتوى: مدى الحياة. ستساعدك هذه الحزمة على فهم التقنيات الأساسية والمتقدمة المستخدمة في إنشاء بيئات ألعاب الفيديو ابتداءً من مراحل التخطيط الأولية، مرورًا بلغة التصميم وحتى تصميم واجهة وتجربة المستخدم UI/UX Design في اللعبة. تتضمن هذه الحزمة دورة تدريبية كاملة حول كيفية تصميم واجهة وتجربة المستخدم UI/UX Design لألعاب الفيديو، ودورة أخرى حول كيفية تصور وإنشاء شخصيات فريدة من نوعها، وكيفية  استخدام 2D Isometric من أجل إسقاط كائنات ثلاثية الأبعاد في رسومات ثنائية الأبعاد مثل: لعبة Minecraft. ستتعلم أيضًا البرمجة باستخدام لغة (سي شارب) #C لبناء جميع مستويات اللعبة، وكيفية استخدام منصة Unity لإنشاء شخصيات ثنائية الأبعاد، كما تتضمن الحزمة تطوير لعبة كاملة للأجهزة المحمولة باستخدام Unity ولغة (سي شارب) #C. مستوى الخبرة المطلوبة: جميع المستويات. الحصول على شهادة بعد إتمام كل دورة تدريبية. اللغة: الإنجليزية التوفر: أونلاين. السعر الأصلي قبل الخصم: 1097 دولارًا. السعر الحالي بعد الخصم: 18.99 دولارًا. نسبة الخصم: 98%. الحصول على الصفقة: من هنا.

يشهد مجال الألعاب الإلكترونية تطورات هامة خلال الفترة الحالية، حيث ظهرت الخدمات السحابية لبث الألعاب، وتطورت ألعاب الهواتف الذكية بشكل ملحوظ، كما تشير التقارير إلى أن الإنفاق الاستهلاكي عليها سيصل إلى 60% من حصة السوق بين جميع منصات الألعاب.

سواء  كنت مبتدئًا أو محترفًا تريد تطوير مهاراتك في مجال  تصميم وتطوير الألعاب يمكنك التسجيل في الحزمة التدريبية (The Learn Game Design Certification Bundle) التي تقدم لك 15 ساعة من المحتوى حول تطوير الألعاب مع خصم يصل إلى 98%.

تتيح لك هذه الحزمة الوصول مدى الحياة إلى 7 دورات تدريبية، و147 درسًا، وأكثر من 15 ساعة من المحتوى لمساعدتك في تصميم الألعاب وتطويرها باستخدام لغة #C، ومنصة Unity التي تعتبر إحدى أهم منصات برمجة وتطوير الألعاب.

عادة ما يصل سعر هذه الحزمة إلى 1097 دولارًا، ولكن اليوم نقدم لك فرصة الحصول عليها مقابل 18.99 دولارًا فقط، أي بخصم يصل إلى 98 في المئة من سعرها المعتاد؛ وذلك لفترة محدودة لزوار البوابة العربية للأخبار التقنية.

ستساعدك هذه الحزمة على فهم التقنيات الأساسية والمتقدمة المستخدمة في إنشاء بيئات ألعاب الفيديو ابتداءً من مراحل التخطيط الأولية، مرورًا بلغة التصميم وحتى تصميم واجهة وتجربة المستخدم UI/UX Design في اللعبة.

تتضمن هذه الحزمة دورة تدريبية كاملة حول كيفية تصميم واجهة وتجربة المستخدم UI/UX Design لألعاب الفيديو، ودورة أخرى حول كيفية تصور وإنشاء شخصيات فريدة من نوعها، وكيفية  استخدام 2D Isometric من أجل إسقاط كائنات ثلاثية الأبعاد في رسومات ثنائية الأبعاد مثل لعبة Minecraft.

ستتعلم أيضًا البرمجة باستخدام لغة (سي شارب) #C لبناء جميع مستويات اللعبة،  وكيفية استخدام منصة Unity لإنشاء شخصيات ثنائية الأبعاد، كما تتضمن الحزمة تطوير لعبة كاملة للأجهزة المحمولة باستخدام Unity ولغة (سي شارب) #C.

تتيح لك هذه الصفقة إمكانية الوصول إلى المحتوى مدى الحياة، والحصول على شهادة بعد إتمام كل دورة.

فيما يلي الدورات التدريبية التي تتضمنها هذه الحزمة: Environment & Prop Design for Video Games UI Design for Video Games Character Design for Video Games 2D Isometric Art for Video Games Creating Animated 2D Characters with Unity Create a Virtual Pet Game with Unity & C# Character Customization System for 2D Games with Unity & C#

الحصول على الصفقة: من هنا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى