اخبار التقنيه سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy A80

اخبار التقنيه سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy A80
اخبار التقنيه سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy A80

سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy A80

كشفت شركة سامسونج اليوم الأربعاء خلال حدث في تايلاند عن هاتفها الجديد Galaxy A80، والذي يتميز بكاميرا منبثقة دوارة بعدسة أساسية بدقة 48 ميجابيكسل.

ويحتوي هاتف Galaxy A80 على شاشة Full HD + Super AMOLED عالية الدقة، كما أنه مزود بتقنية دولبي أتموس Dolby Atmos الصوتية بشكل مدمج لتحسين الصوت مع سماعات الرأس أو مكبرات صوت البلوتوث.

ويأتي هاتف سامسونج الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد باي 9.0 Android Pie مع مستشعر بصمة مدمج تحت الشاشة.

وتعد الكاميرا القابلة للدوران أكبر نقطة سلطت سامسونج الضوء عليها ضمن هاتف Galaxy A80، والتي ساعدت على جعل الشاشة خالية تمامًا من أي نتوء، كما أنها تجعل الكاميرا الخلفية عالية الدقة قابلة للاستخدام مع صور السيلفي.

وتراهن سامسونج أيضًا على البطارية الذكية القادرة على تعلم روتين المستخدم لتحسين عمر البطارية، كما أنها تدعم تقنية الشحن فائق السرعة بقدرة 25 واط.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

ويعد هذا الهاتف بتقديم أفضل صور ومقاطع فيديو سيلفي من حيث الجودة، وذلك من خلال الكاميرا المنبثقة المزودة بمحركات وآلية لتدوير الكاميرا الخلفية وجعلها أمامية.

وتبلغ تكلفة هاتف Galaxy A80 حوالي 730 دولار أمريكي، وصرحت الشركة أنه سوف يكون متاحًا بألوان الذهبي Angel Gold والأبيض Ghost White والأسود Phantom Black.

ويعمل Galaxy A80 بواسطة نظام أندرويد باي مع واجهة المستخدم الجديدة الخاصة بالشركة One UI، ومن المفترض أن يتم طرحه للبيع بتاريخ 29 مايو.

وتتميز شاشة انفينيتي الجديده من نوع Super AMOLED بأنها تأتي بقياس 6.7 إنش، وبدقة 1080×2400 بيكسل، مع نسبة عرض إلى ارتفاع 20:9 بدون نتوء، مع مستشعر بصمة مدمج تحت الشاشة.

ويتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج كوالكوم Snapdragon 730G الجديد الذي كشفت عنه الشركة يوم أمس، وهو معالج ثماني الأنوية ( نواتين بتردد 2.2 جيجاهيرتز + 6 أنوية بتردد 1.7 جيجاهيرتز)، إلى جانب 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

ويمتاز الهاتف الذكي بكاميرا دوارة ثلاثية العدسة بمستشعر أساسي بدقة 48 ميجابيكسل مع فتحة f/2.0، وعدسة ثانوية واسعة الزاوية 123 درجة بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة f/2.2، وعدسة 3D ToF، التي تسمح بالتركيز المباشر بالنسبة للصور الثابتة والفيديوهات، كما هناك جهاز استشعار بالأشعة تحت الحمراء.

وبالنسبة إلى صور السيلفي، فعندما يختار المستخدم وضعية صور السيلفي، فإن الكاميرا الخلفية تنبثق تلقائيًا وتدور إلى الأمام لالتقاط صور شخصية.

وتشمل الميزات الأخرى في Galaxy A80 وضع الفيديو Super Steady، و Scene Optimizer، مع الكشف عن 30 مشهد، والكشف عن الخلل.

وهناك 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، والتي لا يمكن توسيعها عبر بطاقة microSD، كما يحتوي هاتف Galaxy A80 على بطارية بسعة 3700 ميلي أمبير، مع دعم الشحن فائق السرعة بقدرة 25 واط.

وتشمل الميزات الأخرى بيكسبي Bixby، وسامسونج باي Samsung Pay، وسامسونج هيلث Samsung Health، وسامسونج نوكس Samsung Knox.

وتفتخر الشركة أيضًا بمحسن الأداء الذكي، والذي يستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين الأداء، فيما تتطلع ميزة Bixby Routines إلى أتمتة المهام اليومية من خلال تعلم أنماط المستخدم.

السابق 1 من 13 التالي

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى