المصري اليوم - تكنولوجيا - «تويتر» تزيل الحسابات غير النشطة من أعداد المتابعين للحسابات حول العالم موجز نيوز

المصري اليوم - تكنولوجيا - «تويتر» تزيل الحسابات غير النشطة من أعداد المتابعين للحسابات حول العالم موجز نيوز
المصري اليوم - تكنولوجيا - «تويتر» تزيل الحسابات غير النشطة من أعداد المتابعين للحسابات حول العالم موجز نيوز

«تويتر» تزيل الحسابات غير النشطة من أعداد المتابعين للحسابات حول العالم

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت شبكة تويتر أنها قامت على مدى سنوات بإغلاق العديد من الحسابات التي اكتشفت تغييرات مفاجئة في سلوكها، مشيرة إلى أنها تتواصل مع مالكي الحسابات وفي حال لم يثبتوا الحساب ويعيدوا تعيين كلمات المرور الخاصة بهم، فتبقيها مقفلة دون إمكانية تسجيل الدخول.

وقالت في بيان لها الأربعاء إنها خلال هذا الأسبوع، سنزيل هذه الحسابات المقفلة من أعداد المتابعين للحسابات حول العالم. وكنتيجة لذلك، قد ينخفض عدد المتابعين المعروض في العديد من الملفات الشخصية.

وقالت «سيلاحظ معظم الناس تغييراً في أربعة متابعين أو أقل؛ أما الآخرون الذين لديهم أعداد أكبر من المتابعين، فسيواجهون انخفاضاً أكبر. نحن ندرك أن ذلك قد يشكل صعوبة بالنسبة للبعض، ولكننا نعتقد أن الدقة والشفافية تجعل خدمة تويتر أكثر موثوقية للمحادثة العامة».

أضافت «إذا اكتشفنا تغييرات مفاجئة في سلوك الحساب، فقد يتم قفل الحساب والاتصال بمالكه للتأكد من أنه لا يزال يتحكم فيه. قد تتضمن هذه التغييرات المفاجئة في سلوك الحساب التغريد بأعداد كبيرة من الردود أو الإشارات غير المرغوب فيها أو التغريد بروابط مضللة أو إذا قام عدد كبير من الحسابات بحظر الحساب بعد الإشارة إليهم. أحيانًا نقفل حساباً إذا لاحظنا نشر مجموعات من عناوين البريد الإلكتروني وكلمات المرور من الخدمات الأخرى ونعتقد أن المعلومات يمكن أن تعرض أمان الحساب للخطر- لذلك نطلب من الحسابات تغيير كلمات المرور الخاصة بهم بغرض الحماية. وحتى يتسنى لنا التأكد من أن كل شيء على ما يرام مع الحساب، يتم قفله مما يجعله غير قادر على التغريد أو رؤية الإعلانات».

ولفتت توبتر إلى انه في معظم الحالات، يتم إنشاء هذه الحسابات من قبل أشخاص فعليين ولكننا لا نستطيع أن نؤكد أن الشخص الأصلي الذي أنشأ الحساب لا يزال يتحكم فيه وقادر على الوصول إليه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى