أخبار عاجلة
برشلونة يضع سقفا ماليا لصفقة ويليان -

اخبار التقنيه مايكروسوفت تعلن عن تطبيق جديد لويندوز 10 لربط هاتفك الذكي بالكمبيوتر

اخبار التقنيه مايكروسوفت تعلن عن تطبيق جديد لويندوز 10 لربط هاتفك الذكي بالكمبيوتر
اخبار التقنيه مايكروسوفت تعلن عن تطبيق جديد لويندوز 10 لربط هاتفك الذكي بالكمبيوتر

مايكروسوفت تعلن عن تطبيق جديد لويندوز 10 لربط هاتفك الذكي بالكمبيوتر

قامت اليوم شركة مايكروسوفت بإزاحة الستار عن تطبيق جديد لمستخدمي نظام التشغيل ويندوز 10 يحمل اسم Your Phone، وظيفته ربط الهواتف الذكية بأجهزة الكمبيوتر المكتبية، ليسمح لمستخدمي نظام ويندوز 10 بالوصول إلى النصوص والصور والإشعارات الموجودة على هواتفهم من خلال أجهزتهم المكتبية، وجاء ذلك ضمن فعاليات مؤتمرها السنوي للمطورين Build 2018 الذي بدأ اليوم بمركز المؤتمرات في ولاية واشنطن الأمريكية.

تختلف ميزات تطبيق Your Phone وفقًا لنظام تشغيل الهاتف الذي سيرتبط به هل هو أندرويد أم آي أو إس iOS، ولكن يمكن لمايكروسوفت أن تقدم ميزات أكثر بكثير لهواتف أندرويد التي ستتصل بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز10 بحيث لا تضطر إلى استخدام هاتفك أثناء العمل على جهاز كمبيوتر.

وقد قدمت شركة ديل Dell للحواسيب هذا المفهوم في وقت سابق من هذا العام عندما أعلنت عن أداة جديدة تحمل اسم Mobile Connect ستكون متاحة على جميع أجهزتها لعام 2018 ويمكنها عرض المكالمات والإشعارات من الهواتف الذكية على جهاز الكمبيوتر.

وسيشمل تطبيق Your Phone من مايكروسوفت الوصول إلى الرسائل القصيرة والصور والإشعارات فقط في البداية.

ستبدأ مايكروسوفت في اختبار تطبيق Your Phone هذا الأسبوع من خلال مستخدمي أحدث نسخة معاينة من نظام ويندوز 10 والمنضمين لبرنامج  Windows Insiders، ومن خلال ردود الفعل ستحدد الشركة كيف سينتهي الأمر هل سيصبح Your Phone تطبيق مستقل أم ميزة داخل نظام ويندوز 10، ومن المتوقع أن يكون ذلك متاحًا مع تحديث الخريف المقبل لويندوز 10. وتختبر مايكروسوفت حاليًا التحديث الرئيسي التالي لنظام ويندوز 10 والذي يحمل الاسم الرمزي “Redstone 5”.

والجدير بالذكر أن مايكروسوفت أعلنت مؤخرًا عن تحديث ويندوز 10 أبريل 2018 لأجهزة الحواسيب الشخصية والأجهزة اللوحية والذي يأتي بميزة رئيسية وهي الجدول الزمني Windows Timeline، والتي تتيح لك البحث في جميع الأنشطة التي قمت بها خلال 30 يومًا للعثور على ما كنت تعمل عليه بما في ذلك التطبيقات والملفات ومواقع الويب. يمكنك أيضًا التقاط ما كنت تفعله على جهازك الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد أو آي أو إس iOS طالما أنك سجلت الدخول إلى حساب مايكروسوفت الخاص بك أثناء استخدام مايكروسوفت إيدج أو مايكروسوفت أوفيس 365.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار التقنيه تسريب بيانات حساسة عبر الآلاف من التطبيقات المحمولة