تخفيض الأجور.. شطة ليلا كورة: الأهلي بحاجة لمبادرة من لاعبيه

تخفيض الأجور.. شطة ليلا كورة: الأهلي بحاجة لمبادرة من لاعبيه

الأحد 05 أبريل 2020 05:46 مساءً إعلان

عبد المنعم شطة

رمضان حسن

كتب: رمضان حسن

الأحد 5 أبريل 2020 05:23 م

أكد عبد المنعم "شطة"، نجم النادي الأهلي السابق، إن لاعبي القلعة الحمراء بحاجة لعمل مبادرة لتخفيض قيمة عقودهم، مشيراً إلى أنه يجب أن يكون هناك نوع من المسؤولية لديهم للمساعدة خلال الأزمة الحالية لتوقف النشاط بسبب فيروس كورونا.

وتشهد الفترة الحالية توقف المسابقات المحلية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد الأمر الذي جعل اتحاد الكرة يتخذ قرارًا بتعليق المسابقات لفترة مؤقتة.

وقال شطة في تصريحات خاصة ليلا كورة: "أتمني أن لاعبو الدوري الممتاز يوافقوا علي تخفيض عقودهم من أنفسهم ومن غير ما حد يطلب منهم.. مثلما فعل نجوم فريق برشلونة وأكثر من نادي".

وتابع: "أطالب لاعبو الأهلي بعمل مبادرة لتخفيض قيمة عقودهم ويكون هناك نوع من الشعور بالمسئولية، الأهلي علي سبيل المثال عنده أزمة كبيرة في كيفية توفير مرتبات اللاعبين والعاملين في النادي".

وأكمل نجم الأهلي السابق: "الأهلي عنده حوالي 3000 عامل يعني محتاج مرتب 50 مليون جنيه لهم شهريا، المفروض اللاعبين نفسهم يتبرعوا بدون ما حد يطلب منهم سواء 20 أو 25 % وهي نسبة لن تؤثر عليهم".

وواصل شطة تصريحاته: "اللاعب المتعثر يصارح النادي ويقول إنه مش قادر يدفع، مش لازم الـ30 لاعب يتنازلوا، أتمني أن يكون فيه قائد داخل الفريق يحث زملائه علي القيام بتلك المبادرة، لأن كل لاعبي الكرة المصرية هيمشوا وراء الأهلي ويقوموا بعمل نفس الشىء مع أنديتهم".

وأتم نجم الأهلي السابق: "الأهلي يجب أن يطالب اللاعبين بتخفيض عقودهم ومصارحتهم في ظل عدم استئناف الدوري وقد يتم الغاءه بجانب البطولة الأفريقية التي يحيط الغموض حول استكمالها".

الأهلي

"القافلة تسير".. رسالة غامضة من وليد سليمان (صورة)

يلا كورة يكشف.. حجازي أهلاوي حال عودته لمصر.. وحلم بريميرليج هدفه

إعلان

أخبار تهمك 1

مصدر بالزمالك ليلا كورة: اتجاه لتغيير المحامي بعد غرامة شيكابالا

2

تحت شعار "بيراميدز معاك".. مساهمة بـ500 ألف وحدة طبية لمكافحة كورونا

3

تخفيض الأجور.. مانشستر سيتي يحرج ليفربول ويعلن حماية موظفيه

4

روني: لماذا أصبح لاعبو كرة القدم فجأة كبش فداء؟.. ما يحدث عار

5

إيفونا يتحدث عن.. عودته للأهلي.. هدفه في الزمالك.. بكائه بعد مباراة لن ينساها

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى