ملف يلا كورة.. تغريم الزمالك.. مصير الدوري.. ونفي فتحي

ملف يلا كورة.. تغريم الزمالك.. مصير الدوري.. ونفي فتحي

السبت 04 أبريل 2020 02:46 صباحاً كتب: يلاكورة

السبت 4 أبريل 2020 02:11 ص

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث أبرزها ما يتعلق بتوقيع غرامة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على الزمالك، إضافة إلى تباحث مصير الدوري الممتاز، ونفي أحمد فتحي الإدلاء بتصريحات.

رفض السيناريو البلجيكي

طالب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الأندية بعدم إلغاء مسابقات الموسم الجاري وسط تفشي جائحة فيروس كورونا معربا عن أمله في استئناف المباريات في يوليو المقبل، حسبما أفادت شبكة "سكاي سبورتس" في وقت متأخر من يوم الخميس. (طالع التفاصيل)

النقاز خارج حسابات الأهلي

كشف مصدر مسؤول حقيقة دخول التونسي حمدي النقاز، ظهير أيمن الزمالك السابق، ضمن ترشيحات الأهلي لتعويض أحمد فتحي الذي سيرحل عن الفريق الأحمر بعد نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري. (طالع التفاصيل)

فيفا يغرم الزمالك

كشفت تقارير صحفية أن نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي ربح قضيته ضد نادي الزمالك بشأن محمود عبدالرازق "شيكابالا"، حيث تم تغريم الفريق الأبيض مبلغ نصف مليون يورو. (طالع التفاصيل)

مصير الدوري

تعكف اللجنة الخماسية المكلف بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على دراسة الوضع الحالي للنشاط المحلي قبل إصدار القرار النهائي بشأن الموسم الحالي. (طالع التفاصيل)

بريميرليج لن يعود في مايو

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عدم استئناف النشاط في شهر مايو المقبل في ظل تفشي أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، مؤكدةً أن موسم (2019-2020) لن يعود إلا عندما يكون ذلك آمنًا ومناسبًا للقيام بذلك. (طالع التفاصيل)

انتكاسة ديبالا

أكدت أوريانا سباتيني صديقة باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس، أن نتيجة التحاليل الخاصة بهما بشأن فيروس كورونا تحولت إلى إيجابية مرة أخرى بعد تعافيهما من الوباء. (طالع التفاصيل)

النني يريد العودة لبريميرليج

ذكرت تقارير صحفية تركية أن محمد النني لاعب وسط بشكتاش المعار من أرسنال يبحث إمكانية العودة إلى انجلترا الموسم المقبل بدلًا من البقاء في الدوري التركي. (طالع التفاصيل)

الأهلي لم يفاوض يحيى

كشف كريم يحيى الظهير الأيمن لفريق سموحة والمعار من صفوف الأهلي في يناير قبل الماضي، أنه لم يتلق أي اتصالات من جانب إدارة القلعة الحمراء بشأن عودته للفريق مجددًا. (طالع التفاصيل)

فتحي ينفي

نفى أحمد فتحي لاعب فريق الأهلي، تحدثه عبر وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية، لافتًا إلى أن تصريحاته ستكون عبر حساباته الرسمية فقط. (طالع التفاصيل)

باهر يعلن موقفه

أكد باهر المحمدي مدافع فريق الإسماعيلي، أنه لن يلعب في مصر سوى للفريق الأصفر، مشددًا أنه يمتلك عدة عروض خارجية تقوم الإدارة بدارستها. (طالع التفاصيل)

قرار فيفا

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، عدة من التوصيات يأتي من أبرزها أحقية من تخطوا حاجز الـ23 عامًا في المشاركة بأولمبياد طوكيو المقبل 2021. (طالع التفاصيل)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى