ملف يلا كورة.. نهاية قصة فتحي.. وأصعب خصم

ملف يلا كورة.. نهاية قصة فتحي.. وأصعب خصم

الخميس 02 أبريل 2020 02:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الخميس 2 أبريل 2020 01:19 ص

انتهت قصة أحمد فتحي مع النادي الأهلي بعد رفض اللاعب تجديد العقد وإعلانه الرحيل بنهاية الموسم الجاري بعد فترة طويلة من المفاوضات.

الأهلي يعلن الرحيل

أعلن النادي الأهلي رحيله لاعبه أحمد فتحي بنهاية الموسم الجاري، متمنياً له التوفيق في الفترة المتبقية له في ملاعب كرة القدم.

الوداع

وجه أحمد فتحي رسالة إلى جماهير النادي الأهلي معتبراً إياها الوداع الأخير، مؤكداً على أنه سيظل مشجعاً وفياً للنادي.

أصعب خصم

اعتبر فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنحليزي أن الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي وسيرجيو أجويرو هما أصعب خصمان واجهمهما خلال مسيرته.

تبرع 

تبرع رئيس النادي المصري بستة أجهزة للتنفس الصناعي لمساعدة وزارة الصحة في حملة مكافحة فيروس كورونا المستجد وعلاج المصابين.

نفي

نفى نادي الزمالك رحيل أي لاعب من صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مثلما أشيع مؤخراً.

جدل

أثار شيكابالا لاعب نادي الزمالك الجدل بنشر صورة له مع الثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي بعد إعلان الأخير رحيله عن القلعة الحمراء ليلحق بالأول.

إلغاء 

تم إلغاء بطولة ويمبلدون للتنس بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد عالمياً، ضمن الإجراءات الاحترازية لمحاربة المرض.

افتقاد 

وجه أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي رسالة إلى زميله أحمد فتحي بعد رحيل الأخير بنهاية الموسم الجاري، مشيراً إلى أنه سيفتقده كثيراً.

تخفيض

بات مدرب فريق بورنموث الإنجليزي هو أول شخص في الدوري الإنجليزي الممتاز بين اللاعبين والمدربين الذي يتطوع بتخفيض راتبه خلال فترة التوقف بسبب كورونا.

رد

رد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الأنباء المتواترة حول إمكانية دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع أحمد فتحي لضمه مجاناً بنهاية الموسم الجاري.

البديل 

أصبح رجب بكار لاعب نادي بيراميدز مرشحاً ليكون بدلاً من أحمد فتحي في قائمة النادي الأهلي الموسم المقبل، وأبدى بيراميدز مرونة في إتمام الصفقة.

فشل

فشل الاجتماع الأول لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لمناقشة إمكانية تخفيض الأجور للاعبين والمدربين، على أن يتم معاودة الاجتماعات لاحقاً.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى