رياضة عالمية الجمعة سبورت: كيكي سيتين مستمر مع برشلونة.. النادي يثق بالمدرب

سبورت: كيكي سيتين مستمر مع برشلونة.. النادي يثق بالمدرب

الجمعة 20 مارس 2020 02:46 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

كيكي سيتين

عمر قورة

كتب: عمر قورة

الجمعة 20 مارس 2020 01:58 م

كشفت تقارير صحفية أن كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، مستمر في منصبه مع الفريق الكتالوني في الموسم المقبل، بعدما تولى المدرب قيادة البارسا خلفا لإرنستو فالفيردي الذي تمت إقالته قبل عدة أشهر.

وقالت صحيفة "سبورت" اليوم الجمعة إنه على الرغم من عدم معرفة ما سيحدث في الأشهر المقبلة إذا تم استئناف الدوري الإسباني، إلا أن برشلونة يثق كليا في سيتين الذي وقع عقدا مع النادي حتى 2022.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن المدرب صاحب الـ61 عاما حاول في الأشهر الأولى له تكثيف عمل الفريق ووضع فكرته موضع التنفيذ، وهو الآن متصدر الليجا ولا يزال على قيد الحياة في دوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أنه تم إبلاغ سيتين بثقة النادي، وأن المدرب أعطى موافقته بالفعل على التخطيط الرياضي وقيادة المشروع الجديد في الموسم المقبل، ولن يدخر أي جهد لتحقيق كل ما تم التخطيط له حتى الآن.

وأكدت "سبورت" أن واحدة من النقاط الإيجابية التي حللها النادي مع سيتين هي الانسجام الجيد الذي حققه المدير الفني الجديد في غرفة الملابس، حيث يتحدث المدرب بانتظام مع جميع اللاعبين.

ولفتت إلى أن مستوى برشلونة يجب أن يتحسن كثيرًا، لكن المشاكل الناتجة عن الإصابات أعاقت أدائه، وسيكون سيتين قادرًا على الاعتماد على بعض اللاعبين الأساسيين مثل لويس سواريز في ختام الموسم.

يُذكر أن سيتين لم يتخيل ما كان سيحدث له على رأس القيادة الفنية لبرشلونة، أبرزها الإصابات التي ضربت صفوف الفريق، مرورا بأزمة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق مع إريك أبيدال السكرتير الفني للنادي، وأخيرًا ظهور فيروس كورونا "كوفيد-19" الذي يترك الموسم معلقا في الهواء.

برشلونة

رئيس الاتحاد الإسباني: نريد إنهاء المسابقات قبل 30 يونيو.. وبرشلونة لن يكون بطلا

بسبب العزل الصحي.. سواريز وديمبلي يتابعان مراحل تعافيهم بالفيديو

إعلان

أخبار تهمك 1

تركي آل الشيخ: محمود الخطيب تواصل معي.. وأشكره

2

تقارير: تريزيجيه يوافق على عرض بشكتاش بعد جلسة النني

3

وكيل فتحي: بيراميدز قدم ثلاثة أضعاف عرض الأهلي لضمه.. والزمالك لم يفاوضه

4

خبير اقتصادي: الأهلي الأكثر قدرة على تحمل أضرار توقف النشاط الرياضي

5

ظهير أتلتيكو مدريد ردا على كلوب: كنا سنخسر 6-0 إذا هاجمنا ليفربول

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى