أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. مأساة رونالدينيو.. عودة كين.. ومبابي يثير القلق

صباحك أوروبي.. مأساة رونالدينيو.. عودة كين.. ومبابي يثير القلق
صباحك أوروبي.. مأساة رونالدينيو.. عودة كين.. ومبابي يثير القلق

صباحك أوروبي.. مأساة رونالدينيو.. عودة كين.. ومبابي يثير القلق

الثلاثاء 10 مارس 2020 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

عودة هاري كين

عاد هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير للتدريبات من جديد بعد أن غاب لثلاثة أشهر للإصابة.

كين بدأ التعافي بشكل شبه نهائي ليصبح قريباً للغاية من العودة لدعم تشكيل المدرب جوزيه مورينيو فيما تبقى من الموسم الجاري.

موهبة برمنجهام في مانشستر

شوهد والدا اللاعب بلينجهام موهبة فريق برمنجهام الإنجليزي في مقر نادي مانشستر يونايتد.

والتقطت عدسات المصورين والد اللاعب في سيارة أثناء الخروج من مقر النادي الإنجليزي تمهيداً لإتمام الصفقة التي ستتكلف 35 مليون إسترليني.

ذا صن

مأساة رونالدينيو

يمر البرازيلي رونالدينيو بمأساة بعد تعرضه للحبس في باراجواي بسبب دخوله بجواز سفر مزور.

رونالدينيو يعيش مأساة في الوقت الحلي بعد أن كان نجما في وأحد أبرز لاعبي كرة القدم في العالم قبل الاعتزال.

ديلي ستار

توقعات آلان شيرار للأربعة الأوائل

توقع آلان شيرار الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز الترتيب النهائي للبريميرليج وأول 4 أندية.

شيرار رشح مانشستر يونايتد وتشيلسي للحاق بليفربول ومانشستر سيتي في المربع الذهبي.


الصحافة الإسبانية

ماركا

كامب نو ينتفض ضد راكيتيش

لا يعيش إيفان راكيتيتش لاعب نادي موسمًا جيدًا خلال الفترة الحالية، حيث يتعرض لهجوم قوي من جانب جماهير الفريق.

جماهير هاجمت راكيتيتش في ملعب كامب نو خلال مواجهة ريال سوسيداد عند نزوله للملعب، بإطلاق صافرات الاستهجان ضده احتجاجًا على أداءه.

اختراعات كرة القدم

بدأت الأندية الإسبانية في اختراع طرق جديدة للدفاع وخاصة خلال تنفيذ ركلات ثابتة ضدها، وهو ما ظهر في لقاء ضد ريال سوسيداد.

الاختراع الجديد جاء عند تنفيذ ميسي لركلة ثابتة، حيث قام لاعبو سوسيداد بالوقوف بطريقة غير معتادة لحجب أي مساحة بين الكرة والشباك نهائيًا.

آس

تهديد إشبيلية وروما

باتت مباراة ناديا إشبيلية وروما مهددة بإقامتها خلف أبواب مغلقة وبدون حضور جماهيري خوفًا من تفشي فيروس كورونا.

الساعات المقبلة قد تشهد قرارًا رسميًا بإقامة مباراة الذهاب من دور الـ16 للدوري الأوروبي بين الفريقين بدون جماهير بسبب وجود حالات كثيرة من المصابين في وكذلك إسبانيا.

موندو ديبورتيفو

برايثوايت يتدرب في أجازته

قام مارتين برايثوايت مهاجم نادي الجديد بتدريبات منفردة خلال يوم أجازته، مما يؤكد رغبته في التطور والتقدم بشكل كبير.

المهاجم السابق لليجانيس استغل فترة أجازته للقيام بتدريبات منفردة، حيث نشر مقطع مصور على حسابه وقال خلاله: "لا وقت للراحة".


الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللوسبورت

دعوة للهدوء

وجه فرانشيسكو كابوتو لاعب فريق ساولو الإيطالي دعوة للهدوء إلى الجميع في ، في ظل أجواء صعبة تعيشها البلاد، بسبب انتشار فيروس كورونا.

وسجل كابوتو هدف فريقه الأول في شباك بريشيا، في المواجهة التي انتهت بثلاثية نظيفة لمصلحة ساسولو، وأقيمت بدون جماهير بسبب الإجراءات الوقائية التي تهدف للحد من انتشار فيروس كورونا.

وعقب تسجيله الهدف، رفع كابوتو رسالة ورقية حملت عبارة "كل شىء سيكون على ما يرام" واختتمت بهاشتاج "إبقوا في منازلكم" وهو الهاشتاج الذي تداولته منظمات عديدة، لدعوة المواطنين للحد من التجمعات التي تساهم في انتشار الفيروس.

توتو سبورت

عزل أتالانتا

غادرت بعثة فريق أتالانتا إلى الأراضي الإسبانية، لخوض مواجهة إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام فريق فالنسيا، بعد الفوز ذهابًا بأربعة أهداف مقابل هدف.
ولم تطبق أيه إجراءات وقائية استثنائية على أفراد البعثة مثل ارتداء الكمامات والقفازات، لكن تم عزلهم تمامًا عن الجماهير وكذلك الموظفين، حيث شهد المطار إجراءات أمنية مشددة للغاية.

الصحافة الألمانية

بيلد

تير شتيجن إلى تشيلسي؟

يستهدف نادي تشيلسي الإنجليزي التعاقد مع الدولي الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويريد النادي اللندني الاعتماد على تير شتيجن بدلا من الحارس الإسباني الحالي كيبا أريزابالاجا الذي استقبل 32 هدفا في 25 مباراة بالدوري الإنجليزي.

ويرغب في تمديد عقد تير شتيجن الذي ينتهي في 2022، لكن صاحب الـ27 عاما لم يحسم قراره حتى الآن.

دير شبيجل

كورونا يهدد إقامة مباراة بازل وفرانكفورت

رفضت السلطات السويسرية إقامة مباراة بازل السويسري وآينتراخت فرانكفورت الألماني في إياب دور الـ16 للدوري الأوروبي بسبب مخاطر فيروس كورونا.

الشرطة في مدينة بازل قررت عدم لعب مباراة بازل وفرانكفورت المقررة يوم الخميس من الأسبوع المقبل (19 مارس) خوفًا من فيروس كورونا، ليستمر مصير المباراة مجهولا حتى الآن.

يُذكر أن أندية دوري الدرجتين الأولى والثانية في سويسرا قررت تأجيل جميع مباريات المسابقتين والتي كانت مقررة في مارس الحالي بسبب المخاوف المتعلقة بفيروس كورونا.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

مبابي يثير قلق باريس

غاب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي عن تدريبات الفريق قبل 48 ساعة فقط من مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

يُقال أن مبابي يعاني من التهابات في الحلق ولم ينتظم في تدريبات الإثنين قبل المباراة التي ستُقام خلف الأبواب المغلقة يوم الأربعاء المقبل بسبب المخاوف المتعلقة بفيروس كورونا.

ويعد مبابي (21 عاما) هداف باريس سان جيرمان خلال الموسم الجاري (2019-20) بعد تسجيله 30 هدفا في جميع المسابقات حتى الآن.

فرانس فوتبول

هالاند: لا شيء يخيفني

أجرى النرويجي إرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني أول مقابلة حصرية كبرى له مع صحيفة "فرانس فوتبول"، والتي أكد خلالها أنه لا شيء يخيفه.

وقال هالاند: "أريد أن أصبح هدافا للبوندسليجا، لكنني لست الشخص الذي يفكر دائمًا في الأرقام القياسية، هذا الشيء لايخصني وأفكر في فريقي ومساعدتهم بأفضل ما أستطيع".

وأضاف: "أحاول أن أبذل قصارى جهدي لأصبح أفضل لاعب كرة قدم، لذلك أنا أعمل كثيرًا بأقصى قدر ممكن وبأقصى قوة يمكن لجسدي التعامل معها".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - محمود وحيد يكشف حقيقة طلب رحيله عن الأهلي موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - مرتضى منصور: إحالة المذيع الذي دافع عن عصام الحضري في فضائية الزمالك للتحقيق موجز نيوز