صباحك أوروبي.. صراع في برشلونة.. وإسكات جوارديولا

صباحك أوروبي.. صراع في برشلونة.. وإسكات جوارديولا

الاثنين 09 مارس 2020 11:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الإثنين 9 مارس 2020 09:22 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
ليلة للنسيان

أنطوني مارسيال وسكوت ماكتوميناي جعلا ليلة الأحد للنسيان بالنسبة للحارس إيدرسون الذي كان من بين أسباب سقوط مانشستر سيتي أمام يونايتد بالبريميرليج.

مانشستر يونايتد تفوق على سيتي بهدفين ليجعل الفارق لصالح ليفربول متصدر البريميرليج 25 نقطة، ويضيق الفارق بينه وبين تشيلسي في المربع الذهبي.

شخصية يونايتد

التعاقد مع برونو فيرنانديز أدى إلى منح مانشستر يونايتد شخصية وقيادة رائعة داخل الملعب، رغم أن أداءه أمام سيتي لم يكن الأفضل ولكنه كان القلب النابض للفريق.

يونايتد تعاقد مع فيرنانديز من سبورتنج لشبونة في الشتاء الماضي، ومنذ ذلك الحين تحسنت نتائج الفريق بفضل ما يقدمه البرتغالي.

ذا صن
لاعب تشيلسي مطلوب في هولندا

بات الشاب كونور جالاجير لاعب نادي تشيلسي مطلوبًا في عدد من الأندية من بينها بيرنلي الإنجليزي وفيتيس الهولندي في الصيف القادم.

مسؤولو الفريق الهولندي شاهدوا اللاعب الأسبوع الماضي، وكذلك بيرنلي يريده لكن سيتحتم على الفريق منحه فرصة كبيرة للمشاركة إذا أراد التعاقد معه.

ميرور
فيرنانديز يُسكت جوارديولا

استطاع برونو فيرنانديز أن يرد على تصريحات بيب جوارديولا عنه قبل مباراة الدور الأول من ديربي مانشستر، وذلك بعد أداء جيد قدمه في مواجهة الدور الثاني.

فيرنانديز لم يكتف بالأداء فقط، ولكن عدسات الكاميرات التقطت صورة له وهو يشير إلى جوارديولا أثناء المباراة بأصبعه في إشارة إلى "الصمت".

الصحافة الإسبانية
ماركا
إسبانيا تستثني أتالانتا

ستمنح الحكوم الإسبانية استثناء لفريق أتالانتا الإيطالي من لدخول البلاد من أجل مواجهة فالنسيا، وذلك فيما يتعلق بالإجراء الاحترازي الخاص بانتشار فيروس كورونا.

وقال خبير قانوني أن الحكومة الإسبانية لن تمنع أتالانتا من دخول البلاد شأنه شأن كافة ممارسي الرياضة الاحترافية.

آس
باب جديد للصراع في البرسا

فتح خوردي ألبا بابًا جديدًا للصراع داخل برشلونة بسبب وضعه إصبعيه في أذناه أثناء الاحتفال أمام ريال سوسيداد، في إشارة ربما تكون موجهة لجماهير الفريق.

ولم يكد يفرغ الفريق الكتالوني من الصراع الذي وقع مؤخرًا بين اللاعبين والمدير الرياضي إريك أبيدال بسبب تعليقات على الأداء.

سبورت
تشيلسي يحاول ضم تير شتيجن

يحاول نادي تشيلسي التعاقد مع مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الصيف المقبل ليكون بديل كيبا الذي يؤدي بشكل غير جيد مؤخرًا.

يعتبر فرانك لامبارد أن تير شتيجن هو الخيار المثالي بالنسبة له من أجل تطوير الجانب الدفاعي بالنسبة للفريق.

الصحافة الإيطالية
لاجزيتا ديلو سبورت
هجوم ضد وزير الرياضة الإيطالي

هاجم لويجي دي سيرفو الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإيطالي، وزير الرياضة فينتشنزو سبادافورا، لرفضه تحمل المسؤولية حسب وصفه.

وقال دي سيرفو، إن الوزير يجب أن يصدر مرسوما ويتحمل المسؤولية ويكون مستقا مع حكومته، بعد محاولته إيقاف بطولة الدوري الإيطالي، إلا أن رابطة الكالشيو رفضت مؤكدة أنه يمكن اللعب دون حضور جماهيري.

توتو سبورت
مدرب ميلان: اللعب دون جمهور ليس كرة قدم

انتقد ستيفانو بيولي مدرب ميلان الإيطالي، غياب الجماهير عن مباريات الدوري الإيطالي، قائلاً: "اللعب دون جمهور ليس كرة قدم"، وذلك بعد هزيمة فريقه أمام جنوة بهدفين لهدف.

كما وجه انتقاداته للاعبين: "هناك شيء ما يحدث في رؤوس اللاعبين، ليس لدينا أعذار، لم يكن الجانب الفني والتكتيكي هو السبب ولكن عزم اللاعبين على الفوز وبذل الجهد".

وعن مفاوضات ناديه مع رانجنيك لتولي تدريب الفريق الموسم المقبل، قال: "مازلت أركز في عملي".

الصحافة الألمانية:
بيلد:
لايبزيج ينهي الجدل

أنهى نادي لايبزيج الجدل حول الحضور الجماهيري لمباراة توتنهام في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا بسبب فيروس كورونا.

وأعلن النادي الألماني إقامة المباراة في موعده يوم الأربعاء المقبل بحوض 40 ألف متفرج.

بايرن مهتم بحكيمي

دخل الدولي المغربي أشرف حكيمي اهتمامات بايرن ميونيخ لضمه في الصيف المقبل.

لاعب ريال مدريد والمعار لصفوف بوروسيا دورتموند أصبح تحت أنظار كل من بايرن ميونيخ والثنائي اللندني تشيلسي وتوتنهام هوتسبير.

الصحافة الفرنسية:
فرانس فوتبول:
باريس مهتم بهدف برشلونة

يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للحصول على خدمات الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان.

النادي الباريسي سيدخل سباق ضم اللاعب الأرجنتيني والذي يُعد ضمن اهتمامات برشلونة أيضًا.

ليون يساعد جيرو

قالت الصحيفة إن رفض نادي ليون بيع لاعبه موسى ديمبلي إلى تشيلسي ساعد أولفيه جيرو.

وأضافت الصحيفة أن جيرو شارك أساسيًا في المباريات الماضية رفقة البلوز بعدما كان بعيدًا عن حسابات مدربه فرانك لامبارد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى