رياضة عالمية الأحد ديربي مانشستر.. يونايتد - سيتي .. التشكيل

ديربي مانشستر.. يونايتد - سيتي .. التشكيل

الأحد 08 مارس 2020 05:46 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

صورة أرشيفية من مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

محمد همام

كتب: محمد همام

الأحد 8 مارس 2020 05:35 م

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة مانشستر يونايتد وغريمه مانشستر سيتي في قمة الأسبوع الـ29 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" والمقامة على ملعب "أولد ترافورد".

مانشستر يونايتد صاحب الأرض والجمهور في قمة الليلة يحتل الترتيب السابع برصيد 42 نقطة حيث يأمل "الشياطين الحمر" في استكمال سلسلة النتائج الإيجابية في ظل عدم تلقيه أي خسارة في آخر تسع مباريات بحميع المسابقات.

ويأمل مانشستر يونايتد من اللحاق بالرباعي الكبير في الترتيب من أجل المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل حيث يبتعد عن تشيلسي رابع المسابقة حاليًا بفارق ست نقاط فقط.

في المقابل، يسعى مانشستر سيتي لاستكمال سلسلة الانتصارات سواء كانت محليًا أو أوروبيًا حيث يحتل "السيتيزينز" المركز الثاني بـ57 نقطة بفارق 25 نقطة عن ليفربول المتربع على القمة والذي يحتاج إلى تسع نقاط من أجل حسم اللقب لصالحه.

مانشستر سيتي بإمكانه تقليص الفارق مع ليفربول في حال الفوز على غريمه في قمة الليلة بجانب امتلاكه مباراة مؤجلة أمام آرسنال ستقام يوم الأربعاء المقبل.

تشكيل مانشستر يونايتد: ديفيد دي خيا - فيكتور ليندلوف - هاري ماجواير - لوك شاو - آرون فان بيساكا - نيمانيا ماتيتش - فريد - بورنو فيرنانديز - براندون ويليامز - دانييل جيمس - أنتونيو مارسيال.

تشكيل مانشستر سيتي: إيدرسون - جواو كانسيلو - نيكولاس أوتاميندي - فيرناندينيو - أوليكساندر زيتشينكو - رودري هيرنانديز - إلكاي جوندوجان - فيل فودين - بيرناردو دي سيلفا - رحيم ستيرلينج - سيرجيو أجويرو.

تابعونا لمعرفة المزيد من التفاصيل خلال أحداث المباراة..

أجويرو يتحدى إيجالو.. التشكيل المتوقع لديربي مانشستر

ستيرلينج ودي بروين أولهم.. سيتي يستهدف تحصين نجومه عقب عقوبة اليويفا

إعلان

أخبار تهمك 1

بينهم صلاح.. منتخب مصر يعلن قائمة المحترفين لمعسكر مارس

2

الأهلي يصرف مكافأة إجادة للاعبين بعد بلوغ نصف نهائي الأبطال

3

عبدالحفيظ يكشف إصابات ثلاثي الأهلي.. وموقف رمضان صبحي

4

"أفضل مهاجم في العصر الحديث".. ماذا قالت صحف إنجلترا عن صلاح؟

5

تقرير.. 8 ملامح من تأهل الأهلي والزمالك لنصف نهائي دوري الأبطال

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى