أخبار عاجلة

رياضة عالمية السبت تقرير برازيلي: كيف انقلبت الأمور في 48 ساعة ليواجه رونالدينيو السجن مجددا؟

تقرير برازيلي: كيف انقلبت الأمور في 48 ساعة ليواجه رونالدينيو السجن مجددا؟

السبت 07 مارس 2020 05:56 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

رونالدينيو

أحمد فاروق

كتب: أحمد فاروق

السبت 7 مارس 2020 05:51 م

صور صادمة تلقاها جمهور كرة القدم حول العالم أمس الجمعة، بعدما ظهر رونالدينيو نجم الكرة البرازيلية السابق وشقيقه مقيدي اليدين تحت قبضة الشرطة، بعد 48 ساعة فقط من إخلاء سبيلهما، عقب إدانتهما بتزوير جوازي سفر في باراجواي.

وقضى رونالدينيو وشقيقه روبيرتو دي أسيس موريرا ثماني ساعات رهن الاعتقال قبل عدة أيام، بعد مداهمة قوات شرطة باراجواي مقر تواجدهما بأحد الفنادق، حيث سافر رونالدينيو في حملة ترويجية لأحد الكتب.

وأدين النجم البرازيلي وشقيقه بدخول باراجواي بجوازي سفر مزورين، إلا أن قاضي التحقيقات منحهما فرصة مغادرة البلاد مقابل اعترافهما، وإدلائهما بمعلومات تفيد سير إجراءات القضية، وهو ما حدث بالفعل، حيث تم إخلاء سبيليهما يوم الخميس الماضي.

وقال القاضي ميركو فالينوتي أن رونالدينيو وشقيقه لا تنطبق عليهما الشروط المتعلقة بوجوب منعهما من الخروج من البلاد، وأنهما يتمتعان بحقهما الكامل في الحرية، قبل أن تنقلب الأوضاع خلال ساعات، بعدما رفضت المدعي العام ساندرا كوينونيز طلب العفو عنهما، وهو أجبر فالينوتي على التراجع عن قراره، وإصداره أمرًا باقبض عليهما مجددًا.

واتجهت قوات شرطة باراجواي على الفور إلى مقر إقامة نجم وإيه سي ميلان الأسبق وشقيقه في فندق أسينسيون شيراتون، بعد أن كانا يتأهبان للسفر اليوم السبت، ليظهر الأسطورة البرازيلي مقيد اليدين في مشهد صادم، إلا أن المقربين منه قاموا بتغطية ذراعيه، حتى لا تظهر الأغلال في يدية أمام العدسات.

وكانت محكمة برازيلية قضت بحرمان رونالدينيو من جواز سفره عام 2018 بسبب تورطه في بناء رصيف مخالف في محمية بحرية، ووقعت عليه غرامة قدرها مليونين ونصف المليون دولار.

إعلان

أخبار تهمك 1

تقرير بالفيديو.. هل يعاقب "كاف" مجدداً بعد أحداث رادس أمام ؟

2

"منع المصافحة وإلغاء المؤتمرات".. قرارات جديدة بالدوري الإيطالي بسبب كورونا

3

"مكالمة هاتفية وراء حضوره".. ماركا تكشف تفاصيل زيارة رونالدو للبرنابيو

4

" ينتصر ولا يمر".. كيف تناولت صحف تونس تأهل لنصف نهائي الأبطال؟

5

مرتضى: الأزمة المالية انتهت.. واتمنى الفوز على الأهلي برباعية في النهائي

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - أمير مرتضى يوضح حقيقة تفاوض الزمالك مع أحمد فتحي موجز نيوز
التالى رياضة عالمية الخميس تقارير: تير شتيجن يطلب مضاعفة راتبه للتجديد لبرشلونة