أخبار عاجلة

ملف الجمعة.. يكتب حكاية في رادس.. بيان كاف بشأن كورونا.. وموسيماني اكتشف السر

ملف الجمعة.. يكتب حكاية في رادس.. بيان كاف بشأن كورونا.. وموسيماني اكتشف السر

السبت 07 مارس 2020 02:46 صباحاً كتب: يلاكورة

السبت 7 مارس 2020 02:02 ص

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث كان أبرزها تأهل بدوري أبطال إفريقيا على حساب التونسي، وبيان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن كورونا، إضافة إلى استعداد الأهلي وصنداونز لمواجهة السبت.

يكتب حكاية رادس

تأهل فريق إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا رغم الخسارة من في ملعب رادس (1-0) ليستفيد من فوزه ذهاباً (3-1) في . (طالع التفاصيل)

موسيماني اكتشف السر

تحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق صنداونز، عن طريقة لعب الأهلي ونقاط قوته قبل مواجهة الناديين في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا. (طالع التفاصيل)

فايلر يرفض إضاعة الوقت

أكد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، جاهزية الفريق لمواجهة صنداونز في الثالثة عصر غد السبت على استاد لوكاس موريبي في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا. (طالع التفاصيل)

الملاعب المرشحة لاستضافة نهائي دوري الأبطال

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الجمعة، الملاعب المرشحة لاستضافة المباراة النهائية لمسابقتي دوري الأبطال والكونفدرالية للموسم الجاري (2019-20). (طالع التفاصيل)

عبدالحفيظ يطلب العدالة

تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، خلال الاجتماع الفني لمباراة صنداونز الجنوب إفريقي عن أهمية خروج المباراة بشكل جيد على الصعيد الفني والتنظيمي، متمنيا تطبيق العدالية التحكيمية خلال المباراة. (طالع التفاصيل)

بنشرقي وأزارو في قائمة المغرب

أعلن وحيد خليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي، عن قائمة أسود الأطلس المكونة من 49 لاعبًا والتي تستعد للدخول في معسكر خلال فترة التوقف الدولي المقبل، وعرفت هذه القائمة تواجد أشرف بنشرقي لاعب ووليد أزارو لاعب الأهلي المُعار إلى الاتفاق السعودي. (طالع التفاصيل)

أليسون يغيب أمام أتلتيكو

أصيب أليسون بيكر، حارس مرمى فريق ليفربول، في تدريبات الفريق التي سبقت لقاء تشيلسي في الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي خسرها الريدز بنتيجة 2-0. (طالع التفاصيل)

موقف كاف من كورونا

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بيانا رسميا بشأن المخاوف المتعلقة بفيروس "كورونا" بعدما سجلت بعض الدول ظهور حالات إصابة بالمرض الذي انتشر في الصين مع بداية عام 2020. (طالع التفاصيل)

لا نية لتأجيل مباريات الدوري

نفى عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية التي تُدير الاتحاد المصري لكرة القدم، وجود نية لتأجيل مباريات الدوري قبل معسكر المنتخب في مارس المقبل. (طالع التفاصيل)

الأهلي على قلب رجل واحد

صرح العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي بأنه يدعم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، قائلًا بأن الجميع على قلب رجل واحد، ولا يوجد انشقاق في صفوف النادي. (طالع التفاصيل)

كارتيرون: هزمنا البطل

صرح باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي بأنه يشعر بالفخر بعدما أقصى التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا أخر نسختين، قائلًا أن لعب ذهاب نصف النهائي خارج الأرض سيكون سلاح ذو حدين. (طالع التفاصيل)

حامد حاضر في نصف النهائي

أكد أحمد زاهر المدير الإداري بفريق نادي أن طارق حامد لاعب وسط الفريق حصل على إنذارين بعد البطاقة التي حصلها عليها في مباراة مساء أمس الجمعة. (طالع التفاصيل)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - مرتضى منصور: إحالة المذيع الذي دافع عن عصام الحضري في فضائية الزمالك للتحقيق موجز نيوز