أخبار عاجلة

كرة سلة.. الأهلي يفوز على الجزيرة في أولى مواجهات قبل نهائي دوري السوبر

كرة سلة.. الأهلي يفوز على الجزيرة في أولى مواجهات قبل نهائي دوري السوبر

الخميس 05 مارس 2020 11:46 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

صورة من لقاء الاهلي والجزيرة من الموقع الرسمي للنادي الاهلي

محمد علام

كتب: محمد علام

الخميس 5 مارس 2020 10:45 م

تغلب الأهلي على نظيره الجزيرة في أولى مباريات سلسلة منافسات قبل نهائي دوري السوبر للسلة بنتيجة 71-66، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة.

ودخل الجزيرة المباراة بقوة وحسم الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 25-17، لكن الفترة الثانية شهدت تفوق نسبي للأهلي بنتيجة 17-13، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 38-34 لكتيبة الكرداني.

وشهدت الفترة الثالثة تفوق لاعبي الفريق الأحمر وحسموها بنتيجة 19-12، ليتقدم الأهلي في النتيجة الإجمالية بنتيجة 53-50، وحافظ الفريق على تقدمه في الفترة الرابعة لينهي المباراة لصالحه بنتيجة 71-66.

وبهذه النتيجة يتقدم 1-0 في سلسلة مواجهات البلاي أوفس لمنافسات دور قبل النهائي لدوري السوبر للسلة التي تقام منافساتها بنظام (Best Of 5)، ويحتاج الفريق الأحمر إلى فوز بمباراتين من أجل التأهل للنهائي، بينما يحتاج الجزيرة إلى الفوز بثلاث مباريات للوصول إلى المباراة النهائية.

وستقام المباراة الثانية في السلسة بين الاهلي والجزيرة يوم السبت القادم 7 مارس على صالة استاد ، ثم المواجهة الثالثة يوم الثلاثاء القادم 10 مارس على صالة الأهلي، وتقام المباراة الرابعة يوم الخميس القادم 12 مارس، وفي حالة الوصول إلى مواجهة خامسة وأخيرة تقام على صالة فاصلة يتم تحديدها بمعرفة الاتحاد المصري لكرة السلة.

إعلان

أخبار تهمك 1

شيكابالا.."ربك لما يريد"

2

صحيفة تحذر.. هل يتبع الأهلي طريقة لعب "غير محببة" لموسيماني؟

3

رضوان جيد يتحدث عن "شغب" .. وخطأه في مباراة

4

إقبال جماهيري على شراء تذاكر مباراة والزمالك (صور)

5

: انتظرنا عقوبات أقسى من ذلك.. وسنستأنف على قرارات "كاف"

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - مرتضى منصور: إحالة المذيع الذي دافع عن عصام الحضري في فضائية الزمالك للتحقيق موجز نيوز