أخبار عاجلة

موسيماني عن تكرار خماسية الأهلي: من الممكن.. وسأواجه تحديًا إذا لم ألعب بأسلوبي

موسيماني عن تكرار خماسية الأهلي: من الممكن.. وسأواجه تحديًا إذا لم ألعب بأسلوبي

الخميس 05 مارس 2020 05:46 مساءً كتب: محمد همام

الخميس 5 مارس 2020 05:04 م

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صنداونز الجنوب أفريقي، عن مباراة فريقه أمام الأهلي في إطار إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا والتي من المقرر أن تقام ظهر السبت.

الأهلي استطاع أن يتخطى نصف المشوار من أجل الوصول للمربع الذهبي حيث فاز الفريق الأحمر على بطل جنوب أفريقيا بهدفين دون رد حيث جاءت الأهداف عن طريق الدولي التونسي علي معلول.

موسيماني صرح عبر صحيفة "businesslive" الجنوب أفريقية :"تكرار الفوز على الأهلي بخماسية صعب، لنكن واقعيين نتائج كهذه تأتي مرة واحدة لكن نخطط من أجل العودة".

وتابع :"ربما لا نحصل أبدًا على مثل هذه النتيجة مرة أخرى، لكن تكرار الخماسية من الممكن إلا أنه ليس بالسهل".

صنداونز استطاع في الموسم الماضي أن يوجه ضربة قوية ضد الأهلي بالفوز عليه بخمسة أهداف دون رد في ذهاب دور الثمانية من النسخة الماضية قبل أن يرد بطل مصر بالفوز بهدف دون رد.

وعن موقعة السبت، قال موسيماني :"نسعى لتسجيل هدف مبكر لزعزعة استقرار الأهلي في البداية، لكن أطالب اللاعبين بالصبر والحذر وعدم اليأس".

وأكمل :"نحن نعلم أن أسلوبنا هو محاولة التسجيل في أقرب وقت ممكن، لكن يجب عدم الشعور باليأس إذا لم نسجل في الدقائق العشرة الأولى من المباراة أما إذا سنحت لنا الفرص سننتهزها".

وتطرق بطل جنوب أفريقيا للحديث عن منافسه الأهلي، قائلاً :"سنرى كيف سيكون أسلوبهم، لكن سأواجه تحديًا أكبر إذا لم ألعب بأسلوبي".

وواصل :"إذا لعب الأهلي مباراة مفتوحة ربما يمكننا القيام بشيء، لكن عادة فرق شمال أفريقيا هو تضييع الوقت ".

ويحتاج الأهلي إلى تحقيق نتيجة التعادل السلبي على أقل تقدير من أجل مواصلة المشوار نحو اللقب، في المقابل ليس أمام صنداونز سوى الفوز بفارق ثلاثة أهداف للعبور للدور المقبل.

جدير بالذكر أن طريق الأهلي حال فوزه سيكون أمام الفائز من مباراة النجم الساحلي التونسي والوداد البيضاوي المغربي حيث حقق الأخير فوزًا في موقعة الذهاب بالمغرب بهدفين دون رد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الخميس تقارير: تير شتيجن يطلب مضاعفة راتبه للتجديد لبرشلونة
التالى الوفد رياضة - مرتضى منصور: إحالة المذيع الذي دافع عن عصام الحضري في فضائية الزمالك للتحقيق موجز نيوز