أخبار عاجلة

الوفد رياضة - رابط مشاهدة مباراة ليفربول ضد تشيلسي اليوم الثلاثاء في كأس الأتحاد الإنجليزي موجز نيوز

الوفد رياضة - رابط مشاهدة مباراة ليفربول ضد تشيلسي اليوم الثلاثاء في كأس الأتحاد الإنجليزي موجز نيوز
الوفد رياضة - رابط مشاهدة مباراة ليفربول ضد تشيلسي بث مباشر اليوم الثلاثاء في كأس الأتحاد الإنجليزي موجز نيوز

[real_title] مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، يلعب اليوم الفريقين الإنجليزين مباراة هامة للغاية ضمن دور ال16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في مباراة مصيرية للغاية بين الليفر والبلوز الفريقين الذان ينافسان بقوة على لقب البطولة وذلك حيث رغم صدارة الدوري الإنجليزي لفريق ليفربول إلا أنه وقع في فخ الخسارة في أخر مبارياته.

ذلك حيث خسر بنتيجة كبيرة أمام فريق واتفورد في أخر مباراة له في الدوري الإنجليزي ليضيع الدوري الذهبي وذلك حيث تعرض الفريق لانتكاسة بعد هزيمتهم أمام فريق اتلتيكو مدريد في مباراة ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة هدف دون رد وذلك بالرغم أن فريق اتلتيكو مدريد لم يكن الأفضل للفوز ولكنه استطاع أن يغلق كل ممرات المباراة للوصول لمرماه والحفاظ على نتيجة المباراة بهدف مقابل لا شيء.

وكان فريق ليفربول قد تخطى فريق شروزبري تاون بصعوبة وذلك بعدما فاز الفريق القادم من الدور الثاني في ملعبه، وكان الأمر

صعب في دور ال32، وكذلك الأمر صعب على فريق ليفربول الذي يواجه تشيلسي والذي يشهد انتعاشة كبيرة في اداء الفريق ويسعى لإثبات نفسه في البطولات التي يشارك فيها وخاصة أنه لا ينافس على لقب الدوري الإنجليزي.
يقدم لكم موقع ميركاتو داي لمباراة ليفربول وتشيلسي في أهم مباريات اليوم الثلاثاء 3-3-2020 في ضمن منافسات الدور الخامس من كأس الإتحاد الإنجليزي.

المباراة التي ستذاع على  قناة بي إن سبورتس 2 بتعليق “يوسف سيف”، ستنطلق في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش، 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية، على ملعب “ستامفورد بريدج”.

يستضيف ملعب “ستامفورد بريدج”، مواجهة نارية ومثيرة بين تشيلسي وليفربول، في الدور الخامس الإقصائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

 

ويدخل تشيلسي المباراة بحالة سيئة، بعد تعادله المخيب امام “بورنموث“، في الجولة الماضية في الدوري الإنجليزي، ورفض فرصة

تقليص الفارق مع “ليستر سيتي” صاحب المركز الثالث، الذي خسر من “نوريتش سيتي”، والإبتعاد عن توتنهام منافسه المباشر على المركز الرابع، الذي خسر امام “ولفرهامبتون“.

وسيسعى البلوز في مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز لمصالحة جماهيره، والتأهل إلى دور ربع النهائي، لمواصلة المنافسة على تحقيق الكأس التاسعة في تاريخه.
على الجانب الآخر يدخل فريق ليفربول المباراة، وحاله كحال تشيلسي، حيث تلقى الفريق هزيمة مُذلة من “واتفورد” بثلاثة أهداف نظيفة مساء السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ28 على ملعب “فيكارج رود”، وتعتبر هي الأولى بعد 27 مباراة بدون خسارة خلال الموسم الجاري.

ويتطلع “يورجن كلوب” في مباراة الليلة إلى إعادة ترتيب الأمور من جديد داخل صفوف فريقه من أجل التأهل للدور الموالي، حيث سيساعده الإنتصار على البلوز في إعطاء دفعة معنويه للاعبية، لحسم لقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي في باقي المباريات المتبقية.

 

  لمشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي عبر موقع يلا شوت لايف ( اضغط هنا )   لمشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي عبر موقع يلا شوت لايف ( اضغط هنا )   لمشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي عبر موقع يلا شوت لايف ( اضغط هنا )
لمشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي عبر موقع يلا شوت لايف ( اضغط هنا )

 

 

 

   

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - مرتضى منصور: إحالة المذيع الذي دافع عن عصام الحضري في فضائية الزمالك للتحقيق موجز نيوز