رياضة عالمية الأحد أتلتيكو يعود لنزيف النقاط بالتعادل مع إسبانيول في الليجا

أتلتيكو يعود لنزيف النقاط بالتعادل مع إسبانيول في الليجا

الأحد 01 مارس 2020 08:46 مساءً كتب: د ب أ

الأحد 1 مارس 2020 07:23 م

عاد أتلتيكو مدريد لنزيف النقاط ببطولة الدوري الإسباني بعدما تعادل 1 / 1 مع مضيفه إسبانيول اليوم الأحد في المرحلة السادسة والعشرين للمسابقة.

وأسفرت باقي المباريات التي جرت اليوم بنفس المرحلة عن فوز أشبيلية 3 / 2 على أوساسونا، وأتلتيك بلباو على ضيفه فياريال 1 / صفر.

وارتفع رصيد أتلتيكو، الذي حقق فوزين فقط في مبارياته السبع الأخيرة بالمسابقة، إلى 44 نقطة في المركز الرابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما رفع إسبانيول رصيده إلى 20 نقطة، لكنه ظل قابعا في مؤخرة الترتيب.

وتقدم إسبانيول بهدف جاء عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل ستيفان سافيتش لاعب أتلتيكو هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 24، غير أن ساؤول نيجويز أدرك التعادل لأتلتيكو في الدقيقة 47.

وانتزع فريق أشبيلية فوزا صعبا من ضيفه أوساسونا 3 / 2 في وقت سابق اليوم.

وأنهى أشبيلية الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما يوسف النصيري في الدقيقة 13 ولوكاس أوكامبوس في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وفي الشوط الثاني تلقى فريق أوساسونا ضربة موجعة بطرد سيرجيو هيريرا في الدقيقة 54 إلا ان الفريق استطاع أن يعادل النتيجة بتسجيل هدفين عن طريق أدريان هيرنانديز في الدقيقة 64 وروبيرتو توريس في الدقيقة 74 من ركلة جزاء.

وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر صافرة نهاية، تمكن النصيري من تسجيل هدف الفوز لأشبيلية في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليمنح فريقه ثلاث نقاط مهمة.

ورفع أشبيلية رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد أوساسونا عند 31 نقطة في المركز الثاني عشر.

من جانبه، حقق أتلتيك بلباو انتصاره الأول في المسابقة منذ ثلاثة أشهر، عقب فوزه الصعب 1 / صفر على ضيفه فياريال.

وارتفع رصيد بلباو إلى 34 نقطة في المركز العاشر، في حين تجمد رصيد فياريال، الذي تلقى خسارته العاشرة في البطولة هذا الموسم والثانية على التوالي، عند 38 نقطة في المركز الثامن.

ويدين الفريق الباسكي بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه راؤول جارسيا، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 56، قبل أن يهدر إينياكي ويليامس فرصة تعزيز النتيجة، عقب إضاعته ركلة جزاء في الدقيقة 66.

ويرجع آخر انتصار لبلباو في المسابقة قبل فوزه اليوم إلى الأول من ديسمبر الماضي، حينما فاز 2 / صفر على ضيفه غرناطة في المرحلة الخامسة عشر للبطولة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى