رياضة عالمية الأحد التشكيل المتوقع لكلاسيكو الأرض.. مفاجأة .. وفينيسيوس يقود الريال

التشكيل المتوقع لكلاسيكو الأرض.. مفاجأة .. وفينيسيوس يقود الريال

الأحد 01 مارس 2020 11:46 صباحاً كتب: عمر قورة

الأحد 1 مارس 2020 11:01 ص

يستضيف منافسه التقليدي في الكلاسيكو على ملعب "سانتياجو برنابيو" في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد في الأسبوع الـ26 بالدوري الإسباني، في قمة حاسمة ستحسم متصدر ترتيب الليجا التي يتربع عليها البارسا حاليا بفارق نقطتين عن الفريق الملكي أقرب ملاحقيه.

ويعاني من عدة غيابات على رأسها المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز والمهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي بجانب الظهير الأيمن الإسباني سيرجي روبيرتو، كما يفقد الريال خدمات كل من البلجيكي إدين هازارد والإسباني ماركو أسينسيو بداعي الإصابة، بالإضافة إلى البرازيلي رودريجو للإيقاف.

واستعاد البارسا خدمات الظهير الأيسر الإسباني خوردي ألبا بعد تعافيه من الإصابة التي حرمته من المباراة الأخيرة في مواجهة نابولي الإيطالي بدوري الأبطال، بينما قرر زين الدين زيدان مدرب استبعاد المهاجم الصربي لوكا يوفيتش واستدعاء ماريانو دياز بدلا منه في قائمة الفريق.

ووفقا للصحافة الإسبانية، من المتوقع أن يجري زيدان تغييرا وحيدا على التشكيل الذي خاض به مباراة مانشستر سيتي في دوري الأبطال والتي خسرها (2-1)، بالدفع بالألماني توني كروس في خط الوسط بدلا من الكرواتي لوكا مودريتش، مع استمرار بقاء الويلزي جاريث بيل بديلا.

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

الدفاع: داني كارفاخال، رفائيل فاران، سيرجيو راموس، فيرلاند ميندي.

الوسط: كاسيميرو، فيدي فالفيردي، توني كروس.

وفي الهجوم: إيسكو، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما.

وكشفت صحيفتا "سبورت" و"موندو ديبورتيفو" أن كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، سيفاجئ الريال بالاعتماد على المهاجم الدنماركي الجديد مارتن برايثويت لأول مرة بشكل أساسي مع ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان في الخط الأمامي مع وجود التشيلي أرتورو فيدال أو البرازيلي آرثور في الوسط.

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

الدفاع: نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، كليمو لينجليه، خوردي ألبا.

الوسط: أرتورو فيدال، سيرجيو بوسكتس، فرانكي دي يونج.

وفي الهجوم: ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان، مارتن برايثويت.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - مرتضى منصور: إحالة المذيع الذي دافع عن عصام الحضري في فضائية الزمالك للتحقيق موجز نيوز